اليوم |
اغلاق
اغلاق

سائق طيباوي: اوقفوه لمخالفة سير ثم اعتقلوه جنائيا

الكاتب: | نشر يوم 08.05.2012 الساعة 10:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على سائق طيباوي: اوقفوه لمخالفة سير ثم اعتقلوه جنائيا

في ساعات الصباح، حين يكون مخرج مدينة الطيبة باتجاه الجنوب في حالة اختناق مروري لمدة طويلة، قرر احد السائقين عدم الانتظار حتى تنساب حركة السير امامه، فراح يتخطي الطابور الطويل من السيارات من الجهة اليمنى.

انطلق السائق بسيارته مثيرا عاصفة من الغبار خلفه وهو يتخطى طابور السيارات بدءاً من مفرق “الجلمة” في الاحياء الجنوبية للطيبة على طول شارع 444 الى ان اقترب من محطة شرطة الطيبة حيث كانت في انتظاره مفاجأة غير سارة اطلاقا إذ صادفته هناك سيارة الشرطة فأوقفته على الفور.

لاحظ افراد الشرطة، حسب قول الناطق بلسان الشرطة، ان السائق المخالف يتصرف بعصبية مفرطة لا مبرر لها، فقرروا الى جانب الفحص الروتيني المعتاد لمثل هذه المخالفات، ان يفتشوا سيارته.

السائق البالغ من العمر 30 عاما اعترض بشدة على هذا الاجراء الغريب، ولكن على ما يبدو كان هناك ما يدفعه الى الاعتراض، فقد تمكن رجال الشرطة من ضبط كمية من مخدر الحشيش في سيارته، 4 اصابع من هذا المخدر.

وعليه تم احتجاز السائق للتحقيق معه جنائيا بعد ان اوقفته الشرطة في البداية جراء مخالفة سير تقليدية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21