اليوم |
اغلاق
اغلاق

دعوة لانسحاب مرسي من سباق الانتخابات لصالح صباحي

الكاتب: | نشر يوم 27.05.2012 الساعة 11:36 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على دعوة لانسحاب مرسي من سباق الانتخابات لصالح صباحي

دعا عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب، امس السبت جماعة الإخوان المسلمين لسحب مرشحها، محمد مرسي، من سباق انتخابات الرئاسة، وتأييد كافة القوى السياسية للمرشح حمدين صباحي، مؤكدا أنه بدون خطوة كهذه “لن يكون هناك توافق وطني حقيقي”.

من اليمين: حمدين صباحي ومحمد مرسي

وتأتي الدعوة بالتزامن مع إعلان صباحي عزمه التقدم اليوم الأحد ببلاغ إلى لجنة الانتخابات من أجل وقف الجولة الثانية من الانتخابات، بسبب المخالفات التي شابت الجولة الأولى.

وأيد عدد من شباب الثورة دعوة حمزاوي لانسحاب مرسي، والتي جاءت في قناة “التحرير” المصرية، ومن بينهم محمد عبد العزيز منسق لجنة الشباب بالحركة المصرية من أجل التغيير “كفاية”، قائلاً: “إذا كان الإخوان بالفعل يخافون على الثورة، ويريدونها أن تنجح، فعليهم أن ينسحبوا لصالح صباحي، ليثبتوا صحة نواياهم”.

وأكد المنسق أنه بدون تبني هذه المبادرة من جانب الإخوان، “لن يكون هناك توافق معهم، لأنهم بذلك سيثبتون أنهم يريدون أن يستحوذوا على البرلمان والحكومة وتأسيسية الدستور” إضافة إلى الرئاسة “وكأنهم وحدهم في مصر”.

واتفق معه طارق الخولي، المتحدث الرسمي لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، الذي قال: “أؤيد دعوة الدكتور حمزاوي، وأؤيد فكرته في انسحاب مرسي لصالح مرشح الثورة صباحي، ليثبت الإخوان صحة نواياهم في خوفهم على الثورة كما يدعوا”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21