اليوم |
اغلاق
اغلاق

خدمات جذابة في شركات الخليوي الجديدة في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 24.05.2012 الساعة 11:28 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على خدمات جذابة في شركات الخليوي الجديدة في البلاد

ظهرت مؤخرا في البلاد شركتان جديدتان في مجال خدمات الهواتف الخليوية وهما شركة “هوت” المعروفة من خدماتها التلفزيونية والهواتف المنزلية وكذلك شركة “جولان” .

وبهذا اصبح امام المستهلك الآن عدد اكبر من الشركات ليختار بينها وهذا ما دفع التنافس بين هذه الشركات الى الاحتدام بشدة لدرجة ان الجميع يسارع الى كسب رضا المستهلك وبسرعة.

ومن العروض الجميلة التي تقدمها الشركتان الجديدتان هما ان شركة “جولان” تمنح زبونها رزمة خدمات شاملة مقابل 99 شيكل في الشهر بحيث تشمل الرزمة مكالمات بالهاتف الخليوي بدون أي قيود الى أي رقم تشاء من أي شبكة كانت داخل البلاد، وعددا غير محدد من رسائل النص القصيرة SMS وكذلك عددا غير محدد من الملفات المرفقة MMS والتجوال بدون أي قيود في شبكة الانترنت بواسطة الجهاز.

واما شركة “هوت” فتعرض على زبائنها رزمتين من الخدمات، الأولى بقيمة 89 شيكل شهريا وتحتوي على نفس ما تحتويه رزمة “جولان” آنفة الذكر، أي مكالمات ورسائل SMS وMMS وانترنت بدون قيود.

وتعرض شركة “هوت” رزمة أخرى على المستهلك ليختار، وهي رزمة “كل شيء بـ 10 اغورات” وهي عبارة عن رزمة تدفع فيها مقابل ما استخدمته فقط من خدمات الشركة: مكالمة هاتفية = 10 اغورات، رسالة SMS = 10 اغورات، رسالة MMS = 10 اغورات والانترنت 1 ميجا ولوج = 10 اغورات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21