اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واللباس المناسب

الكاتب: | نشر يوم 17.05.2012 الساعة 09:37 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واللباس المناسب

أي الأشكال لجسمك؟ وهل تعرفين ما يناسبه ليبدو أجمل؟ أنا زهرة تدلك على الطريقة الصحيحة لتتمتعي بأفضل إطلالة.

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب

1-شكل الجسد المستقيم:

قياس محيط الأوراك يعادل محيط قياس الصدر، مع خصر غير واضح. تستطيعين لبس فستان بشكل الأنبوب (Tube-type dress) ووضع حزام غامق لتحديد منطقة الخصر أيضاً ستفيدك التنانير والبلوزات المزمومة لأنها تعطي الحجم والتوازن المطلوب.

2-شكل الملعقة:

محيط الأرداف أكبر من محيط الصدر والخصر يكون محدداً. عليك لفت النظر للجزء العلوي من جسمك، مثلاً تستطيعين لبس القطع العلوية ذات “الكشاكش” على الصدر أو الاكتاف. الألوان الزاهية ستفيدك، كذلك الاكسسوارات الملفتة، مثل القلائد والأوشحة. حاولي أن تعتمدي ألواناً غامقة للبنطلون أو التنورة.

3-شكل الساعة الرملية المثالي:

هنيئاً لكِ، فأنت من المحظوظات اللواتي يملكن تناسقاً بين محيط الصدر والأوراك مع خصر واضح. لتكوني في أفضل أحوالك حاولي المحافظة على هذا التوازن وأبرزي جمال خصرك، ولا تترددي فليس هناك ما تقلقين بشأنه.

4-شكل الساعة الرملية مع بروز لمحيط الصدر:

محيط الصدر أكبر قليلاً من محيط الأرداف. رغم أن صدرك كبير، إلا أن نحول الخصر يضفي جمالاً على هيئتك، لذلك لا تترددي وأبرزي هذا الخصر الذي تحسدك عليه الكثيرات، وابتعدي عن “الكشاكش”، والقبات المستديرة. القبة بشكل رقم سبعة هي الحل المثالي لطلّتك.

5-الشكل البيضوي:

الخصر أكبر من محيط الصدر والوركين، وهدفك في هذه الحالة هو الابتعاد عن كل ما يلفت النظر إلى الجزء الأوسط من جسمك. الأحزمة ممنوعة مهما بلغ حد إغرائها بالنسبة لك. حاولي لفت النظر لكتفيك وصدرك وذراعيك، وأيضاً ساقيك. ولكن ابتعدي عن التنانير أو الشورتات القصيرة لأنها ستجعلك تبدين أكثر وزناً.

6- شكل الإجاصة، أو المثلث:

الوركين أكبر من الصدر والخصر ينحدر تدريجياً باتجاه الوركين. والحل في هذه الحالة هو التركيز على صدرك، وإضافة الحجم للبلوزات وخلق الإيحاء بنحول الخصر، هو مفتاحك لبلوغ الشكل المثالي.

7- شكل حجر الماس:

الخصر أكبر حجماً من الصدر، والكتفين ضيقين مقارنة مع الأرداف. تحتاجين في هذه الحالة إلى إضافة حجم للجزء العلوي من جسدك لتحقيق التوازن بين قياسات كتفيك، خصرك، وأردافك.

8- شكل المثلث المقلوب:

لديك أكتاف عريضة، وصدر عارم, وأوراك ضيقة. تملكين ساقين جميلتين لذلك لا تتردي وأظهريهم، ولكن ابتعدي عن القصير. أضيفي حجماً إلى تنانيرك، أو اختاري السراويل ذات “البنسات”، وابتعدي عن الضيق منها.

الآن تعرفين أشكال الأجسام ولديك المفاتيح لاختيار ما يناسبك لتظهري جمالك، فلا تتردي وقفي أمام المرآة الآن، وابدأي بتجريب ملابسك على ضوء هذا النصائح، التي نتمنى أن تكون مفيدة.

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21