اليوم |
اغلاق
اغلاق

تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 25 في شوارع الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 25.05.2012 الساعة 11:19 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 25 في شوارع الطيبة

مشوار هذا الاسبوع ينطلق بنا لمدة تفوق ست دقائق لأنه يشمل مقطعا من الشارع السريع 444 وكذلك شوارع من داخل المدينة وهذا في ساعات الظهيرة حين تكون حركة السير خفيفة الى حد ما.

تاكسي البلد

انطلق تاكسي البلد بعدسة “الطيبة نت” من مفرق شارع الـ 24 الجنوبي على شارع 444 المحاذي للمدينة باتجاه الشمال اي باتجاه الجسر، وهناك دخل تاكسي البلد الطيبة بالقرب من محطة الوقود “ديلك” متجهين نحو الشرق.

مسار التاكسي يمر عبر منطقة البنوك وهناك حركة السير في اقل درجة من الازدحام في هذه الساعة التي كانت تقارب الثانية والنصف من بعد ظهر الخميس، ونواصل طريقنا نحو الشرق فنمر بمحاذاة مقبرة “باب الرحمة” ثم نحو ما يعرفه قدامى الطيباويين بتسمية “دبة الشواعرة” وهي مقطع الشارع المجاور لمكتبة حسين جبالي (مقهى ابو شقور سابقا) ومن هناك ننعطف بمحاذاة بيت المرحوم المربي زكي الناشف (ابو عمر) ونواصل طريقنا بمحاذاة محل ابو ابراهيم الذيب ومن ثم محطة “تكسيات” نتانيا ثم نواصل الى ان نصل الى مفرق مقهى “الدسوقي” سابقا ثم ننعطف نحو اليمين اي الى الاسفل عائدين نحو منطقة البنوك.

نمر بجوار مدرسة الغزالية الابتدائية ونستمر حتى نصل البنوك وهذه المرة وجها لوجه امامها ومن ثم ننعطف نحو اليسار باتجاه الجسر عائدين من حيث اتينا، الى ان نصل الشارات الضوئية للجسر، فينتهي مشوارنا لهذا الاسبوع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21