اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالفيديو: طفلة تسقط من سيارة ابيها على الطريق

الكاتب: | نشر يوم 16.05.2012 الساعة 12:35 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | تعليق واحد على بالفيديو: طفلة تسقط من سيارة ابيها على الطريق

حدث هذا في الصين حين كان الاب يقود سيارته ومعه طفلته ابنة الاعوام الاربعة جالسة في المقعد الخلفي للسيارة، ولا شيء ينذر بالمفاجأة التي وقعت بعد ذلك بلحظات.

لسبب غير معروف قررت الطفلة الانتقال الى المقعد الامامي بجانب والدها الذي يقود السيارة، ثم في نفس الوقت فتحت باب السيارة وسقطت او قد تكون امسكت بمقبض الباب بطريق الخطأ ففتح عن غير قصد، ولكن السيئ في الامر ان السيارة كانت تنعطف في هذه الاثناء نحو اليسار مما ادى الى سقوط الطفلة عبر الباب بفعل قوة الطرد عن المركز.

المثير في هذا المشهد ان الاب الذي رأى ماذا حدث لطفلته، تمكن في اقل من ثانية من القفز من مقعد السائق الى المقعد المجاور له ثم القفز من السيارة ليلحق بالطفلة التي سقطت ويرفعها عن قارعة الطريق تاركا سيارته تواصل سيرها الى ان اصطدمت بعمود وتوقفت.

في هذه الأثناء كانت تسير خلف سيارة الاب وطفلته، سيارة اجرة فوجئ سائقها بسقوط الطفلة امام سيارته ولولا سرعة رد فعله لوقعت المصيبة.

الاب التقط طفلته عن الطريق وهم بالانصراف بسرعة من المفرق ليلحق بسيارته التي واصلت السير دون سائق، ولكنه لاحظ ان الطفلة فقدت حذاءها، فعاد الى مكان سقوطها بسرعة والتقط الحذاء وانصرف.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. انا ابن المراسلة نسرين الرملاوي عندكم وانا اهنيهة من كل قلبي على الاخبار الرائعة وايضا اهني المدير شكرا شكرا كثيرةاتمنة انكم تنجحوا في الاخبار واتمن ايضا ان تكونوا احسن ب****شكرا سلموا على المراسلة نسرين الرملاوي عندكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21