فضفضة

انا مقهوره مشان الله اتساعدوني

انا فتاة ابلغ من العمر 27 سنه متزوجه وعندي طفلين واسكن في فلسطين دون تحديد المنطقة ومشكلتي صعبة للغاية وها هي بين السطور امامكم.

من وانا صغيرة وانا بشوف العذاب كان ابي دائما يضربني وبلا رحمه كان معذبني وكان ابوي سبب في وفاة امي الله يرحمها كان ايعذبها كثير ويتهمها اتهامات عمرها ما عملتها المهم هسه هو متزوج وعشان يرضي زوجته زوجنا وحنا اصغار انا واخوتي واطلع اخوتي يشتغلوا المهم اجى الدور علي وتزوجت من شاب كان معي مثل الذهب واحنا ساكنين عند اهله.

هربت من عذاب ابي لاجد عذاب زوجي وامه دمروني ودمرو حياتي طبعا زوجي صار يضربني لما شاف اهلي انهم مش سائلين عني ولا بعبروني صار مثلهم بدل ما ايكون الحضن الدافء لي انقلب علي انا مليت من الحياه لدرجه اني فكرت اقتل ابي من كثر ما ظلمني وزوجني وانا صغيره مشان يرضي زوجته انا بعاني من مشاكل كثيره لدرجة اني صرت ارفض اني اعطي زوجي ابسط حقوقه الشرعية لدرجه انه لما كان يقترب مني كنت اهرب منه لانه مش انسان وسامحوني على هذه الكلمه بس من قهري وعذابي اللي بشوفه كل يوم من ابي وزوجي وامه والمجتمع بحاله وهم سببوا لي عقده نفسيه رحت بسببها لطبيب نفسي ولم ينجح في علاجي حتى يوم ما كان يطردني زوجي من البيت ابي ما برضى يستقبلني في البيت واذا استقبلني يستقبلني بالضرب والاهانه ويطردني من البيت واصفي في الشوارع لا اعرف اين اذهب واذا رجعت الى البيت زوجي يضربني عقدوني اعملت المستحيل حتى ارضيهم ولكن دون جدوى وانا بصراحه اللي رابطني في زوجي بل بهالبلد بحالها هم اطفالي قصتي طويله ومحزنه ومش سهله والله يبعدها عن كل فتاه يا رب احببت ان انشر لكم قصتي لعلي اجد عندكم ما لم اجده عند غيركم.

اقسم بالله اني تكلمت ما حدث معي ولم اتحدث عن قصتي كلها لانها راح اتكون مجلدات. المهم اخواني واخواتي اريد منكم مساعدتي في يجاد حل لمشكلتي مع ابي وزوجي وامه.

واتمنى من اخواني ان لا ياخذوا هذه القصه على انها مفبركه لا والله انها حقيقيه والله على ما اقول شهيد انا بس بدي منكم انكم اتساعدوني بحل مشكلتي وما خاب من استشار وامانه عليكم انكم لا تجرحوني فوق جرحي وانا راح اتواصل معكم كاخوه ان شاء الله

اختكم المعذبة

‫3 تعليقات

  1. اختي العزيزه اليوم في الضفه والقطاع في قانون يحمي المرأه انصحك بالتوجه للشرطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *