اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيية: مباراة ودية ختاما لمشروع “بالأخلاق نرتقي…”

الكاتب: | نشر يوم 16.05.2012 الساعة 09:38 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيية: مباراة ودية ختاما لمشروع “بالأخلاق نرتقي…”

في ختام المشروع التربوي “بالأخلاق نرتقي وعلى التسامح نلتقي” جرت الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء مباراة ودية جمعت نجوم كرة القدم القدامى من فريق هبوعيل الطيبة مع نخبة من المثقفين الطيباويين.

وبرزت من بينهم اسماء مثل: محمود عمشة وابراهيم مصاروة (ابو صبحة) وعفيف جابر وتحسين حاج يحيى ورامي ظاهر وغيرهم من اللاعبين.

اما الفريق الاخر فقد ضم نخبة من المثقفين والأكاديميين منهم المهندس جهاد حاج يحيى والشيخ مهند شيخ يوسف والمربي عبد الحكيم (رعد) حاج يحيى والمربي رياض بلعوم وغيرهم من الاسماء.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب المجمع الاسلامي في المدينة وكانت بمثابة مسك الختام لمشروع “بالأخلاق نرتقي…” الذي نظم خلال الاسبوع الماضي في المدارس الثانوية والاعدادية في الطيبة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21