اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: مركز الموهوبين ينظم يوم العلوم والرياضة

الكاتب: | نشر يوم 20.05.2012 الساعة 10:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: مركز الموهوبين ينظم يوم العلوم والرياضة

نظم مركز الموهوبين في الطيبة  الجمعة يوم العلوم والرياضة الذي تضمن العديد من الفقرات الرياضية والمواضيع المتعلقة بمختلف العلوم من خلال ورشات عمل جماعية.

واستمع الطلاب لمحاضرة حول موضوع الطيران قدمها الطالب اكرم عوني جبارة كما ناقش الطلاب موضوع عالم الفضاء. وكان لمادة البيولوجيا دور مهم إذ ناقش الطلاب مواضيع جميلة منها اهمية اعضاء الجسم وبيئة النباتات. وأما ضمن الفقرة التربوية فقد صنع الطلاب لافتات وشعارات جميلة، الهدف منها تشجيع المتسابقين داخل القاعة الرياضية.

كما تعرف الطلاب ضمن مادة الكيمياء على تجربة شيقة للطلاب استخدمت خلالها النار والرمل والكربون، ليختتم بعد ذلك يوم العلوم بفقرة حقوق وواجبات المواطن.

وفي القاعة الرياضية تنافس الطلاب الموهوبون في مختلف المضامير الرياضية مثل شد الحبل وكرة السلة وغيرها ثم وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21