اليوم |
اغلاق
اغلاق

الانتخابات لقيادة الهستدروت ومجلس نعمت متواصلة

الكاتب: | نشر يوم 22.05.2012 الساعة 14:02 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الانتخابات لقيادة الهستدروت ومجلس نعمت متواصلة

تجري في كافة البلاد اليوم الانتخابات الدورية لقيادة نقابة العمال العامة الهستدروت وكذلك لمجلس “نعمت” النسائي ويتنافس في هذه الانتخابات رئيس الهستدروت الحالي عوفير عيني وعضو الكنيست ايتان كابل من حزب العمل.

فتحت صناديق الاقتراع ابوابها امام الناخبين في الطيبة اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساء، وفق ما صرح به السيد عبد الجبار عويضة – رئيس لجنة الانتخابات في لواء المثلث الجنوبي ان عدد اصحاب حق الاقتراع يبلغ حوالي نصف مليون شخص في البلاد بينهم قرابة خمسين الف شخص من الوسط العربي.

وأضاف عويضة ان عدد اصحاب حق الاقتراع في لواء المثلث الجنوبي الذي يضم كلا من الطيبة والطيرة وقلنسوة وكفربرا كفرقاسم وجلجولية، حوالي 5300 شخص بينما عدد اصحاب حق الاقتراع في الطيبة لوحدها يقارب من 1500 شخص. وكما هو معروف فإن اصحاب حق الانتخاب هم فقط الاعضاء المنتسبون لنقابة الهستدروت من المواظبين على تسديد رسوم العضوية.

وردا على سؤال “الطيبة نت” حول اذا كانت حدثت أي مشاكل اثناء يوم  الاقتراع، قال عبد الجبار عويضة ان الانتخابات على صعيد الطيبة لم تشهد أي اشكاليات،  وان هذا الانتخابات قد تختلف عن انتخابات سابقة اذ انها تتم بطريقة محوسبة وهذا يضمن النزاهة الكافية ويحول دون التلاعب سواء في العملية الانتخابية او النتائج عند الفرز.

وتتنافس على رئاسة مجلس نعمت في لواء المثلث الجنوبي كل من السيدة غصن جابر عن الجبهة والسيدة سلوى برانسي عن قائمة “عوجنيم” وعبرت كل منهما عن ارتياحها من سير يوم الانتخابات بينما يخوض السيد جميل ابو راس المعركة الانتخابية النقابية على منصب رئاسة النقابة في لواء المثلث الجنوبي.

وعما اذا كانت هنالك ما يخص الوسط العربي في هذه الانتخابات خلافا للوسط اليهودي، صرح السيد فاروق عمرور من الطيرة ممثل لجنة الانتخابات القطرية، في حديثه لموقع “الطيبه نت” بأن هنالك فرق واضح بين الانتخابات في الوسط اليهودي عما هي عليه في الوسط العربي، اذ ان عملية الاقتراع في الوسط اليهودي تتم في أماكن العمل وهي اكثر تنظيما.

هذا وتبقى صناديق الاقتراع مفتوحة امام اصحاب حق الاقتراع حتى العاشرة من مساء اليوم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21