اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعدادية “المجد” في معرض الفنون في “تبوح بايس”

الكاتب: | نشر يوم 21.05.2012 الساعة 12:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اعدادية “المجد” في معرض الفنون في “تبوح بايس”

بحضور مفتش لواء المركز طارق ابو حجلة، مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة عبد الجبار عويضة ونائبته درية ابو عيطة ومدير مدرسة المجد المربي وجيه بلعوم ومديري مدارس اعدادية في لواء المركز ومندوبين عنها تم امس الاحد افتتاح معرض الفنون في مركز العلوم والفنون “تبوح بايس” في الطيبة.

وشاركت مدرسة “المجد” الاعدادية من الطيبة بطلابها بصورة مشرفة بلوحات فنية رسمت ريشات فنانين من المدرسة ونالت اعجاب الحضور.

يذكر ان مدرسة “المجد” الاعدادية في الطيبة تولي اهمية كبرى لتطوير مواهب الطلاب في جميع المجالات ومنها الفنون التي تكرس له حصصا تعليمية للنهوض بمواهب طلابها. واشرف على إعداد الطلاب وإرشادهم قبيل انطلاق المعرض، معلمة موضوع الفنون في المدرسة، المربية رنا طيبي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21