اليوم |
اغلاق
اغلاق

150 شهيدا في سوريا وحزب البعث يحتفل بتأسيسه

الكاتب: | نشر يوم 08.04.2012 الساعة 11:16 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على 150 شهيدا في سوريا وحزب البعث يحتفل بتأسيسه

في مشهد متناقض من الصعب أن يشهده شعب واحد، كان النظام السوري يواصل حملته الدموية قبل يومين من انتهاء مهلة المبعوث الدولي والعربي كوفي أنان، بينما كان الآلاف من أنصاره يحتفلون بالذكرى الخامسة والستين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم.

مراسم دفن جماعية للشهداء

هذا وقد بلغ عدد القتلى أمس 150 بحسب الهيئة العامة للثورة السورية بينما احتشد الالاف من أنصار الأسد في ساحة السبع بحرات رافعين أعلام سوريا وحزب البعث، وصورًا للرئيس بشار الأسد، وكانت مكبرات الصوت تذيع أغانٍ وطنية وأخرى مؤيدة للأسد. وهتف المتظاهرون “الله وسوريا وبشار وبس” و”شبيحة للأبد لعيونك يا أسد”.

وخلال الاحتفال، قام المتظاهرون بحرق ودوس العلم الإسرائيلي وقالت مقدمة الحفل: “كما حرق العلم الإسرائيلي وكما داسه أبناء البعث سيحرق ويداس كل متآمر على هذا البلد”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21