أخبار محلية

مقتل تامر قطوان من جلجولية واعتقال مشتبهين

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، بأن الشرطة اعتقلت شابين (27 و28 عاما) للاشتباه بضلوعهما في جريمة القتل التي راح ضحيتها تامر قطوان من جلجلولية الليلة الماضية.

صورة للتوضيح فقط

وأضافت الناطقة بلسان الشرطة انه تم اعتقال الشابين استمرارا للتحريات والتحقيقات في الجريمة التي وقعت الليلة الماضية والتي اصيب خلالها شابان  من جلجولية، توفي احدهما لاحقا متأثرا بجراحهوهو الشاب تامر قطوان في العشرين من العمر.

وقالت شرطة روش هعاين (راس العين) التي تتولى التحقيق في الجريمة انها تنوي اعتقال آخرين معروفي الهوية على ذمة التحقيق في هذه الجريمة.

يشار إلى أنه وفقا للتحقيقات الجارية وللشبهات يستدل بانة كان قد وقع جدال محتدم بين مجموعة من الشباب قبل اطلاق عيارات نارية اودت بحياة أحدهم وأصابت آخر.

وكانت طواقم الإسعاف وصلت إلى موقع الجريمة في جلجولية، حوالي الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة الفائتة وذلك بعد إبلاغ عن العثور على شابين مصابين بعيارات نارية بالقرب من المركز الجماهيري في القرية.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن طواقم الإٍسعاف التي وصلت المكان قدمت الإسعافات الأولية لشاب في العشرين من عمره يعاني من إصابة بالغة توفي على أثرها  في المستشفى وكان أصيب بعيار ناري في الرأس  فيما وصفت حالة المصاب الثاني بالطفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *