اليوم |
اغلاق
اغلاق

يسخرون من تغريدات نوال الزغبي على تويتر بالفصحى

الكاتب: | نشر يوم 26.04.2012 الساعة 12:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على يسخرون من تغريدات نوال الزغبي على تويتر بالفصحى

تخلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي امس الأربعاء 25 إبريل عن “التغريد” بالإنجليزية على حسابها الخاص في موقع “تويتر”، غير أن الجمهور الذي طالما طالبها بذلك لم تعجبه طريقتها الجديدة في الكتابة بالفصحى، وامتلأت صفحتها بالتعليقات الساخرة على هذه الطريقة، التي مالت معظمها إلى تشبيهها بالمسلسلات المكسيكية المدبلجة.

قال وائل حموش: “أشعر كأنني أشاهد مسلسلا مكسيكيا عند قراءة تغريداتك يا نوال”. وسخرت “ليالي” هي الأخرى من هذه الطريقة، وقالت: “نوال الزغبي على تويتر باللغة الإنجليزية والعربية وقريبًا الهندية”.

واستقبلت النجمة اللبنانية التعليقات السابقة بروح مرحة، وشاركت أصحابها الضحك، غير أنها عنيفة إلى حد ما مع تعليق شبه كتابتها بالمسلسلات التاريخية، وقالت لصاحب التعليق: “بكتب تاريخ وجغرافيا أنا حرة”.

كان أحد المواقع الإلكترونية الفنية قد دشن حملة تحت عنوان “غردلي بالعربي”، دعا فيها نجوم الفن للكتابة بالعربية بدلا من الإنجليزية على “تويتر”، ويبدو أن نوال كانت من أوائل الفنانات اللائي استجبن لهذه الحملة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21