علوم وتكنولوجيا

وفاة الهاكرز السعودي الذي اخترق المواقع الاسرائيلية

تناقلت الصحف ووكالات الانباء العالمية اليوم خبر وفاة الهاكر السعودي الثلاثاء الماضي، المعروف عالمياً بـ Cyber-Terrorist، الذي يعد من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب، لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر.

الهاكر السعودي

ومن هذه المواقع التي تمكن من اختراقها موقع شركة مايكروسوفت وكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـkevin mitnick، إضافة إلى اختراقاته مواقع اسرائيلية من ضمنها بنوك وشركات كبرى، كما تمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي الذي اساء للرسول صلى الله عليه وسلم.

لم تدم فرحة الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) طويلاً بعد تعيينه في وظيفة حكومية قبل أيام قليلة، حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، ونقل على إثرها للمستشفى قبل أن تعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سببت له مضاعفات في الرئتين.

ويقول رفيق دربه الهاكر hell cyber إن زميله “قاهر اليهود كان يخصص جل أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع يهودية، ما جعل صحف أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض، كون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل”.

وعبر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ويعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي kevin mitnick الملقب بـ”ملك الهاكرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *