اليوم |
اغلاق
اغلاق

محمد منير يبكي الجمهور بأغنية “حدوتة مصرية”

الكاتب: | نشر يوم 17.04.2012 الساعة 11:54 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على محمد منير يبكي الجمهور بأغنية “حدوتة مصرية”

لم يتمالك عدد كبير من الشباب والفتيات الذين حضروا حفل المطرب المصري محمد منير، دموعهم عند سماع أغنية “حدوتة مصرية” التي شدا بها المطرب، مساء الأحد 15 إبريل، في حفل عيد الربيع بالقرية السياحية عين السخنة الواقعة شرق القاهرة.

وفوجئ منير بتدافع الآلاف من جمهوره ومحبيه في الحفل. وعلى الرغم من الاحتياطات الأمنية المكثفة التي اتخذتها إدارة القرية السياحية، فإن ذلك لم يمنع جمهور منير من الصعود معه على خشبه المسرح لمشاركته الغناء.

ولم يفلح منظمو الحفل في وقف تدفق الجمهور على خشبة المسرح والإحاطة به ومشاركته الغناء ، كما حرص المطرب الأسمر على الترحيب بمحبيه، وقال إن محبة الناس هي الثروة الحقيقية التي جمعها طوال سنوات طويلة من مشواره الفني.

وفي طريقه إلى مكان الحفل، وجد محمد منير المئات من الشباب والفتيات في انتظاره لالتقاط الصور التذكارية معه. وقد استقبل محمد منير الشباب بابتسامة عريضة، لكنه استأذن للانصراف سريعًا كي يلحق بموعد الحفل.

بدأ منير الحفل بأغنيته الشهيرة “حدوتة مصرية” التي بكى معها كثير من الجماهير تأثرًا بالأوضاع العصيبة التي تمر بها مصر حاليًّا، وما شهدته من ثورة عظيمة أسقطت نظامًا استمر 30 عامًا.

كما غنى منير أغانيات شهيرة بالحفل، منها “عشق البنات”، و”الليلة يا سمرة”، و”مقدرش”، و”اتكلمي”. وشدا منير بأغنيات من ألبومه الجديد “أهل العرب والطرب” والذي أطلقه بالأسواق قبل انطلاق الحفل بساعات قليلة.

ويحمل الألبوم توقيع ثلاثة أجيال من الشعراء والملحنين والموزعين، وتحديدًا الأسماء التي تركت بصمة خاصة من كل جيل. ويضم الألبوم 15 أغنية، أبرزها “ليالي” التي تحمل توزيعين مختلفين. وأغنية “يا حمام” كلمات عبد الرحمن الأبنودي و”قلبي ميشبهنيش” كلمات الأبنودي و”رمان”.

كما يضم أغنية “يا أهل العرب والطرب” و”أمجاد يا عرب” و”البعد نار” كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع توما.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21