اليوم |
اغلاق
اغلاق

محاولات مصرية لاحتواء الأزمة مع السعودية

الكاتب: | نشر يوم 29.04.2012 الساعة 14:05 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على محاولات مصرية لاحتواء الأزمة مع السعودية

أعربت الحكومة المصرية عن أسفها واستنكارها للحوادث التي تعرضت لها السفارة السعودية في القاهرة، ووصفتها بأنها غير مسؤولة، وذلك في خطوة تلت اتصالا أجراه رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي السبت بالسلطات السعودية في محاولة لاحتواء الأزمة.

وقال مجلس الوزراء المصري، في بيان أصدره مساء السبت، “إن تلك الحوادث التي صدرت عن بعض المواطنين ضد سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، والتي تسيء إلى العلاقات المصرية السعودية العميقة الجذور عبر التاريخ، هي حوادث فردية لا تعبر إلا عن رأي من قاموا بها”.

وأضاف المجلس أن الحكومة المصرية تستنكر هذه التصرفات غير المسؤولة وغير المحسوبة، مؤكداً أن “مصر تكن كل التقدير والحب للشعب السعودي الشقيق والحكومة وخادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز”.

وفي السياق، أجرى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي السبت اتصالات بالسلطات السعودية.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية في مصر إن طنطاوي يعمل على “رأب الصدع” الناتج عن هذا القرار، وتابعت “قام المشير بالاتصال بالسلطات السعودية للعمل على احتواء الموقف في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21