هذه طيبتي

قس امريكي يحرق المصحف وصورة يعتبرها للرسول الكريم

قام القس الأمريكي الإنجيلي تيري جونز بحرق المصحف وصورة يعتبرها للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ثم بث المشهد عبر شبكة الإنترنت، وذلك احتجاجاً على اعتقال رجل الدين المسيحي يوسف نادرخاني فى إيران.

تيري جونز يستعد لحرق المصحف

وذكرت ذلك هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اليوم الأحد، مشيرة إلى ان العملية لم تحظ بتغطية إعلامية تذكر في الولايات المتحدة.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” وليام سبيكس قد قال: إن القس تيري جونز يخطط لحرق نسخ من المصحف الشريف”.

وكان القس قد أشرف على حرق نسخة من المصحف خلال “محاكمة صورية للإسلام” فى شهر مارس من عام 2011، فيما أدان الرئيس الأمريكي هذا العمل الذي أثار ردود فعل عنيفة في حينه، منها هجوم على مقر للأمم المتحدة في أفغانستان خلف عددا من القتلى.

‫3 تعليقات

  1. هذا عمل شنيع في حق كتاب الله عزوجل وسينال فاعل هذا العمل العقوبه في الدنيا قبل الاخره كما قال الله عزوجل وسيرى الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون …..ولكن الله تكفل في حفظ كتابه وقد خص أناس في جعل القران في صدورهم قال الله عز وجل ان نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون والكلام كثير ولكن نكتفي في هذا القدر

  2. الله موجود سيكون هدا الكافر خالد في جهنم ولنرا مدا ينتدره لحرقه كتاب عزة وجل وا الله يمهل ولا يهمل ……

  3. الكفار يحرقون المصحف ولا فكرو ولا حطو حساب لأي عربي او مسلم وكل هذا لان كافر منهم مسجون بتهمة التعبير عن رأيه الشخصي .. والعرب يتفرجو ويحاولون تقليدهم بالديموقراطيه وحربه الرأي بس للأسف لو فكر واحد فيهم يحرق الإنجيل اللي يدعون انه لهم كان الحرب العالميه الثالثة قامت. والله المستعان يا مسلمين؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق