ترفيه وغرائب

في بولندا: خانها زوجها فخلعت جميع أسنانه

أقدمت طبيبة أسنان بريطانية على خلع جميع أسنان زوجها انتقاماً من خيانته لها. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الطبيبة آنا ماكوياك (34 عاماً) تواجه حالياً حكما بالسجن بعد انتقامها من زوجها ماريك أولسزيوسكي، الذي توجه إلى عيادتها بعد أيام قليلة من انفصاله عنها طالباً معالجة سنه، حيث ما كان من الزوجة التي آلمها الانفصال سوى أن تغتنم الفرصة، لتعطي الرجل جرعة عالية من التخدير وتخلع كامل أسنانه.

وعملت الطبيبة بعدها على لف رأسه وفكيه لمنعه من فتح فمه، قائلة له إنها واجهت مضاعفات وعليه التوجه إلى اختصاصي. وقالت الطبيبة التي تعمل في بولندا “حاولت أن أكون مهنية وأن أفصل عملي عن مشاعري لكنني عندما رأيته مستلقياً أمامي قلت فقط.. تبّاً!”.

وقال أولسزيوسكي: “عرفت أن شيئاً ما ليس على ما يرام لأنني عندما استيقظت من التخدير لم أشعر بأي سن وقد لف فكي كله”. وأشار إلى أنه لم يشك أبداً بها فهي طبيبة ماهرة، وأضاف: “لكن عندما ذهبت إلى المنزل ونظرت في المرآة لم أصدق أبداً.. لقد أفرغت فمي من الأسنان”.

وقال إن الفتاة الجديدة التي ارتبط بها تركته الآن قائلة إنه لا يمكنها أن تكون مع رجل لا أسنان له، وأضاف: “سيكون علي أن أدفع ثروة الآن من أجل زرع أسنان أو القيام بشيء ما”. وقد تواجه الطبيبة حكما بالسجن تصل إلى 3 سنوات بسبب فعلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *