أخبار الطيبة

طيباوي يخشى الشرطة فيفرغ حمولة شاحنته وسط الشارع

من طرائف الامور التي تحدث على الطرقات في البلاد ان سائقا من مدينة الطيبة وعمره 45 عاما اوقف شاحنته الضخمة على جانب شارع عام يعج بحركة السير ورفع صندوق الشاحنة وافرغ كمية من الرمل خشية ان تخالفه الشرطة.

السائق والرمل المسكوب على الطريق

فقد قال بيان اصدرته شرطة المرور ان حاجزا لشرطة المرور القطرية اقيم في منطقة “هكفار هايروك” على شارع رقم 5 لإجراء فحص روتيني للسيارات على اشكالها.

وأضاف البيان ان افراد الدورية لاحظوا قدوم شاحنة كبيرة من بعيد فأشاروا لها بالتوقف، وحين لاحظ السائق ان عليه التوقف وهو على ما يبدو يدرك تماما نوعية هذه الحواجز وما يتم فحصه فيها، اوقف شاحنته قبيل الحاجز الشرطي بعدة امتار ورفع صندوق شاحنته المليء بالرمل وافرغ بعضا منه على قارعة الطريق خشية ان يكون محملا بوزن يفوق المسموح به، وذلك امام اعين رجال شرطة المرور المصابين بالدهشة.

وبعد ان ترك كومة كبيرة من الرمل خلفه تقدم السائق بشاحنته ما تبقى من امتار حتى وصل الحاجز وكأن شيئا لم يحدث، ثم قدم رخصه ومستنداته للفحص، فاقتاده افراد الشرطة وشاحنته الى الميزان لفحص ثقل حمولة الشاحنة، وتبين رغم افراغ قسم من الرمل انها لا تزال محملة فوق الحد المسموح به بـ 32%.

فتحت الشرطة ملف تحقيق ضد السائق وتم سحب رخصته للقيادة كما صودرت الشاحنة مؤقتا إضافة الى ارغام السائق على التكفل بتنظيف الشارع من الرمل الذي افرغه.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *