اليوم |
اغلاق
اغلاق

طيباوي يخشى الشرطة فيفرغ حمولة شاحنته وسط الشارع

الكاتب: | نشر يوم 30.04.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على طيباوي يخشى الشرطة فيفرغ حمولة شاحنته وسط الشارع

من طرائف الامور التي تحدث على الطرقات في البلاد ان سائقا من مدينة الطيبة وعمره 45 عاما اوقف شاحنته الضخمة على جانب شارع عام يعج بحركة السير ورفع صندوق الشاحنة وافرغ كمية من الرمل خشية ان تخالفه الشرطة.

السائق والرمل المسكوب على الطريق

فقد قال بيان اصدرته شرطة المرور ان حاجزا لشرطة المرور القطرية اقيم في منطقة “هكفار هايروك” على شارع رقم 5 لإجراء فحص روتيني للسيارات على اشكالها.

وأضاف البيان ان افراد الدورية لاحظوا قدوم شاحنة كبيرة من بعيد فأشاروا لها بالتوقف، وحين لاحظ السائق ان عليه التوقف وهو على ما يبدو يدرك تماما نوعية هذه الحواجز وما يتم فحصه فيها، اوقف شاحنته قبيل الحاجز الشرطي بعدة امتار ورفع صندوق شاحنته المليء بالرمل وافرغ بعضا منه على قارعة الطريق خشية ان يكون محملا بوزن يفوق المسموح به، وذلك امام اعين رجال شرطة المرور المصابين بالدهشة.

وبعد ان ترك كومة كبيرة من الرمل خلفه تقدم السائق بشاحنته ما تبقى من امتار حتى وصل الحاجز وكأن شيئا لم يحدث، ثم قدم رخصه ومستنداته للفحص، فاقتاده افراد الشرطة وشاحنته الى الميزان لفحص ثقل حمولة الشاحنة، وتبين رغم افراغ قسم من الرمل انها لا تزال محملة فوق الحد المسموح به بـ 32%.

فتحت الشرطة ملف تحقيق ضد السائق وتم سحب رخصته للقيادة كما صودرت الشاحنة مؤقتا إضافة الى ارغام السائق على التكفل بتنظيف الشارع من الرمل الذي افرغه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    غباء غباء…وين وصلتو

  2. مايا عازم :

    لا حدود للغباء

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21