اليوم |
اغلاق
اغلاق

جوجل تطلق خدمة “درايف” للتخزين السحابي

الكاتب: | نشر يوم 29.04.2012 الساعة 12:23 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على جوجل تطلق خدمة “درايف” للتخزين السحابي

أطلقت شركة جوجل منذ ايام نظام التخزين “السحابي” الجديد الخاص بها “درايف” باعتباره أكثر الطرق ملائمة لتخزين وتبادل الملفات على الإنترنت.

خدمة "درايف"

وستتنافس الخدمة الجديدة مع لاعبين مستقلين مشهورين مثل “دروب بوكس” بالإضافة إلى نظام “آي كلاود” الخاص بشركة آبل، ونظام “كلاود درايف” لأمازون ونظام “سكاي درايف” لشركة مايكروسوفت.

وتهدف جوجل للسماح لمستخدميها بتخزين واستخدام وتبادل ملفات التسجيل المصور والصور ووثائق رقمية أخرى بسهولة على الإنترنت من خلال أجهزة الحاسوب الشخصية والهواتف الذكية وأجهزة “ماكنتوش” التي تعمل بأنظمة جوجل للتشغيل “اندرويد”.

وقالت جوجل إنه سيتم طرح نسخة متوافقة مع أجهزة آبل التي تعمل بأنظمة تشغيل “iOS” مثل أجهزة “آيفون” و”آيباد” في غضون أسابيع قليلة.

وسيحصل المستخدمون على مساحة تخزين مجانية بسعة 5 جيجابايت، لكن يتعين دفع 2.49 دولار شهريا مقابل زيادة المساحة إلى 25 جيجابايت، ودفع 4.99 دولار شهريا مقابل مساحة 100 جيجابايت.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21