اليوم |
اغلاق
اغلاق

تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 21 في شوارع الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 27.04.2012 الساعة 11:52 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 21 في شوارع الطيبة

مشوار اليوم اجريناه في منطقة الكانتري والاحياء الجنوبية على اطراف مدينة الطيبة التي تعتبر مناطق راقية ببيوتها وحداثة تصميمها كمنطقة اقيمت على اساس البنى التحتية المعدة سلفا.

صورة لشارع الكانتري

ولكن هالنا ما شاهدناه. ولهذا نترك التعقيب لكم على هذه المنطقة، فهي باستثناء بيوتها التي هي بالأساس من مسؤولية اصحابها، فإن كل ما تبقى يرثى له والمقصود هنا البنى التحتية.

من هذا المشوار ايقنا ان الطيبة مهملة الى حد يكاد يصيبنا بالكآبة، فلا شارع في هذه المنطقة تستطيع السير فيه حتى بسيارة، ناهيك عن متنزه “الكانتري” الذي مررنا بجواره ورأينا قطيعا من الاغنام ترعي العشب في ساحاته إضافة الى عدد من الخيل في المكان ولا ندري هل تمت اعارته على شكل مرعى ام انه مهجور من البشر فدخلته الدواب على هذه الطريقة.

كل شيء مستباح في هذه المنطقة التي لا يصلها اهل الطيبة سوى ليلا احيانا في طريقهم الى “قصر الافراح”، فلا يلاحظون شيئا في الظلام إذ يكون جل اهتمامهم منكبا على الطريق كي لا تقع سيارتهم في حفرة عميقة، فيمرون عبر المنطقة المذكورة طولا وعرضا دون ان يلاحظوا مدى الإهمال الذي تخضع له. تابعوا الفيديو !!!

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. אנא מע אלאך צאלח בדנא מן אלמוקע יזור למקתבה לעאממה יעמל מוקאבלה מע למסאולין ויסוויר אלמקתבה ולקתב אלמוג’ודי הונאק בתמנא תוכדו קלאמנא בג’דייה……….

  2. السلام عليكم..
    ارجو من أصحاب الموقع الكرام تنسيق زيارة أو مشوار إلى المكتبة العامة في الطيبة(جانب مدرسة المجد الأعدادية), وذلك لأن معظم أهل البلد لا يعلمون أين تقع المكتبة ولا يعلمون أن هنالك مكتبة أصلا. وهذه الخطوة ستشجع الكثير ممن يتصفحون الموقع على زيارة المكتبة وبالتالي تزداد نسبة الثقافة والمثقفين بالبلد, وأظن أن هذا هو الهدف من إنشاء الموقع, التوعية..

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21