اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالفيديو: سرقة علبة التبرعات للأقصى من الدكان

الكاتب: | نشر يوم 10.04.2012 الساعة 13:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على بالفيديو: سرقة علبة التبرعات للأقصى من الدكان

لا بد ان كل من دخل محلا تجاريا في غالبية المدن والقرى العربية لاحظ وجود علبة حديديه تركتها جمعيات خيرية امام زبون المحل لكي يضع فيها ما تجود به نفسه تبرعا للمسجد الاقصى ولمآرب خيرية أخرى.

لص يسرق العلبة

وقد اعتاد الناس على التبرع ولو ببعض النقود القليلة لتتجمع يوما بعد يوم إلى ان تمتلئ هذه العلب الحديدية وتصبح مبلغا لا بأس به. وحين نجمعه مع مبالغ بقية العلب في محلات أخرى نجد انها طريقة جيدة وفعالة تفيد في كثير من الامور الخيرية التي يتولاها القائمون على هذه النشاطات المباركة.

ولكن للأسف لوحظ منذ فترة ان هذه العلب بدأت تتعرض للسرقة من الحوانيت، إذ ينشغل صاحب الدكان في اعداد ما يطلبه منه الزبون ذو النوايا السيئة، وعندها يستغل الزبون اللص هذا الظرف ليسرق العلبة.

لقد سرقت غالبية هذه العلب من غالبية الحوانيت، لدرجة ان بعض اصحاب الحوانيت ربط هذه العلبة بسلسلة حديدية، (الى اين وصلنا) كي يحول دون سرقة العلبة ورغم هذا كان اللص يجد في كثير من الحالات طريقة ليسرق العلبة ويفر بها.

وقال احد اصحاب الحوانيت ان العلبة حين تكون ممتلئة بالنقود تجمع قرابة الف شيكل، واللصوص يتربصون بهذه العلب في كل الحوانيت وقد سمعت من كثير من اصحاب الحوانيت الاخرى أنه تمت سرقة العلبة من محلاتهم.

وقال احد المواطنين ان على الأئمة في المساجد ان يحذروا من هذه الظاهرة لأن هذا يعتبر تطاولا على مال حرام، ومن يسرقه يرتكب اثما يلقى جزاءً عسيرا عليه. وأضاف المواطن: لا يجوز ان نستسلم امام ظاهرة من يتعاطون المخدرات الذين في غالبية الحالات هم من يمدون ايديهم لسرقة هذه العلب بما فيها، فأهل الطيبة فيهم الخير ولا أحد يمد يده على مال حرام سوى هؤلاء.

تابعوا في هذا الفيديو ما التقطته كاميرا في احد المحلات في مدينة الطيرة وكيف سرق اللص علبة النقود من الحانوت وهو ما يحدث في الطيبة وقلنسوة كذلك:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. وين وصلنا يا ناس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21