اليوم |
اغلاق
اغلاق

ايقاف سائق طيباوي بعد حادث طرق وحالة وفاة

الكاتب: | نشر يوم 26.04.2012 الساعة 12:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ايقاف سائق طيباوي بعد حادث طرق وحالة وفاة

اوقفت الشرطة قبل ظهر اليوم سائقا من مدينة الطيبة بعد ان كان متورطا في حادث طرق اسفر عن مصرع شخص على الشارع الواصل بين مدينة قلقيلية وقرية حبلة الى الشرق.

صورة للتوضيح فقط

وجاء في بيان اصدرته الشرطة ان حادث طرق وقع قبل ظهر اليوم على الشارع المذكور حيث اصطدمت سيارة خصوصية بشاحنة مما اسفر عن مصرع سائق السيارة الخصوصية في الحال.

وهرعت الى موقع الحادث أطقم اسعاف وإطفاء وشرطة وراح رجال الاطفاء يحاولون تخليص سائق السيارة الخصوصية العالق في سيارته، وبعد تخليصه اضطر افراد الطاقم الطبي الى اعلان وفاته ثم فتحت الشرطة ملف تحقيق في الحادث اضطرت معه الى ايقاف السائق الطيباوي الذي كان يقود الشاحنة المتورطة في الحادث لاستجوابه.

هذا ولم تكشف الشرطة عن تفاصيل اضافية تتعلق بالسائق الموقف واكتفت بالقول انه شاب من الطيبة كان يقود الشاحنة وقد تم حاليا ايقافه للاستجواب وهو ليس معتقلا طالما لم تنسب اليه شبهات تتعلق بوقائع الحادث.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21