اليوم |
اغلاق
اغلاق

الغاء رسوم خط الهاتف البيتي من شركة بيزك

الكاتب: | نشر يوم 19.04.2012 الساعة 12:31 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على الغاء رسوم خط الهاتف البيتي من شركة بيزك

دخل حيز التنفيذ منذ عدة ايام قرار وزير الاتصالات موشيه كاحلون في الغاء الضريبة المفروضة على المواطن الذي لديه خط هاتف بيتي حتى لو لم يستخدمه اطلاقا.

وأصبح اعتبارا من الخامس من شهر ابريل الجاري كل المواطنين الذين يتمسكون بخط الهاتف المنزلي لاستقبال المكالمات فقط، معفيين من دفع المبلغ الذي كانوا يدفعونه كل شهر وهو بقيمة 25 شيكل.

وصار بوسع المواطن ان يتمسك بخط هاتفه لاستقبال المكالمات فقط دون ان يدفع أي رسوم ثابتة لشركة “بيزك”، وهو ما كان قائما حتى مطلع شهر ابريل.

ولكن على زبائن “بيزك” الانتباه الى امر في غاية الاهمية، وهو التشابه بين الرسوم المفروضة على خط الهاتف المنزلي (25 شيكل) التي تم الغاؤها وبين مبلغ مشابه وهو (25 شيكل) ولكن يدفع مقابل خدمة أخرى من شركة “بيزك” وهذا المبلغ لم يتم الغاؤه.

المبلغ الثاني الذي يدفعه غالبية المستخدمين وهو 25 شيكل يعتبر مقابل خدمة “كاف – كال” وهو ما تعرضه شركة “بيزك” عادة على زبونها لكي يستفيدوا من إجراء مكالمات من جهاز البيتي بعدد محدود من الدقائق، مقابل هذا المبلغ (25 شيكل) شهريا.

وكان غالبية الناس يفضلون خدمة “كاف – كال” على ان يدفعوا نفس المبلغ على شكل رسوم بدون حق استخدام الخط للمكالمات الخارجة. ولذلك هناك نسبة كبيرة من الناس سيختلط عليهم الامر، إذ تم الغاء رسوم الهاتف الثابتة بينما هم يواصلون دفع 25 شيكل، ولذلك استوجب التنويه الى الفرق بين الأمرين.

الآن اصبح بوسع كل شخص ان يتصل بشركة “بيزك” وان يطلب الغاء خدمة “كاف-كال” وتحويل الهاتف المنزلي لمستقبل للمكالمات الورادة وتلقي الانترنت فقط، دون امكانية اخراج المكالمات الهاتفية منه، وعندها لن يدفع المواطن أي أغورة مقابل ذلك، سوى ما يترتب عليه من رسوم مقابل خدمة الانترنت فقط.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21