اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة تتجول في الطيبة بسيارات عادية

الكاتب: | نشر يوم 03.04.2012 الساعة 16:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الشرطة تتجول في الطيبة بسيارات عادية

نعم نريد الشرطة ان تتواجد باستمرار في المدينة كي يرتدع كل من تسول له نفسه بارتكاب ما يخل بأمن وآمان المواطنين ولكن ان تكون الشرطة هي مصدر قلق المواطنين فهذا ما لم نطلبه ابدا.

في هذا السياق اتصلت بنا مواطنة من مدينة الطيبة وكانت في غاية الانفعال مما رأت عيناها فقالت: اعترضت سيارة تندر عادية طريق سيارة مازدة بالقرب من سوبرماركت “ميجا” على شارع الـ 24 الجنوبي، وقفز منها اشخاص تبين انهم رجال شرطة، وتوجهوا نحو سيارة المازدا التي كانت تقودها سيدة في الاربعينات من العمر.

وأضافت المتحدثة: طلبوا من السائقة رخصها ورخص السيارة ثم شرع احد افراد الشرطة بتحرير مخالفة بدعوى ان السيدة سائقة المازدا كانت تستخدم الهاتف اثناء القيادة.

نفت السائقة ما يقوله افراد الشرطة ورفضت تسلم المخالفة التي حررها احد افراد الشرطة، فنشب بين الجانبين نقاش حاد وعصبي، مما ادى الى سوء حالة السائقة وكادت تقع مغمى عليها، فهي على ما يبدو، تعاني من ارتفاع في ضغط الدم.

تجمهر الناس وراح كل يعلق من طرفه على ما يحدث ومنهم من طالب بإخلاء سبيل السائقة وإعادة الرخص وبطاقة الهوية إليها. استنجد افراد الشرطة بعد ان لاحظوا هذا التجمهر بقوة إضافية حضرت على الفور الى المكان.

في نهاية المطاف تم تحرير مخالفة للسائقة التي نفت قطعيا ان تكون قد استخدمت الهاتف اثناء قيادة السيارة، بينما أكد افراد الشرطة انهم رأوها وهم يقودون سيارتهم خلف سيارتها.

يشار الى ان مخالفة كهذه قيمتها 1000 شيكل بالإضافة الى ست نقاط جزائية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. يعني كل همهم تحرير المخالفات.
    نريد منهم ان تكون اولويتهم الاساسية القبض على المجرمين.

  2. [email protected] :

    ככה עובדים בעיר יהודי …בטח לא….אז שיקבלו על הראש בקרוב קרב בטייבה……..אלה מתנדבים נלמדים אותם בטייבה…*****

  3. כל הכבוד למשטרת טייבה !! יישר כוח
    בס היק איחנא מנפהם….בס בלקיווי

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21