اليوم |
اغلاق
اغلاق

اضراب عام في كفرقاسم بعد مقتل عادل عيسى

الكاتب: | نشر يوم 19.04.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اضراب عام في كفرقاسم بعد مقتل عادل عيسى

اعلنت بلدية كفرقاسم منذ مساء امس ان اليوم الخميس يعتبر يوم اضراب شامل في المدينة احتجاجا على مقتل موظف البلدية عادل عيسى (46 عاما) الذي قتل الليلة الماضية رميا بالرصاص.

المرحوم عادل عيسى

وقال رئيس البلدية المحامي نادر صرصور ان المرحوم كان يعمل مسؤولا عن الامن في البلدية وكان قد كلفه رئيس البلدية الى جانب مهامه، مهمة أخرى تتلخص في ترتيب كل ما يتعلق بقرار الحكومة الجديد بشأن الحضانات الإلزامية للأطفال من 3 و 4 اعوام.

وكان المرحوم تعرض الليلة الماضية لوابل من الرصاص عندما اوقف سيارته عائدا الى منزله على طريق الـ 24 في كفرقاسم. وهرع الى مكان الحدث الاسعاف التابع لمركز “بقاء” ونقل المصاب على الفور الى مستشفى “بيلنسون” حيث تم الإعلان عن وفاته متأثرا بجراحه البالغة.

وفتحت الشرطة التي قدمت الى المكان بقوات معززة ملف تحقيق في الامر دون الكشف عن تفاصيل إضافية وهل تم اعتقال احد على ذمة التحقيق.

وأعرب رئيس بلدية كفرقاسم نادر صرصور في حديث للصحافة صباح اليوم ان الفقيد درس معه في نفس الصف منذ بداية المرحلة الابتدائية وحتى تخرجا معا من ثانوية الطيرة في فرع الفيزياء، وأضاف ان المرحوم كان خلوقا ومعروفا بخصاله الحسنة وسط الناس ولا تجد شخصا يذمه ولو بكلمة لأنه لم يؤذ احدا اطلاقا.

وحمل رئيس بلدية كفرقاسم الشرطة مسؤولية القاء القبض على الجناة وتقديمهم للقضاء وان يلقى هذا الملف مصير ملفات جرائم قتل سابقة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21