اليوم |
اغلاق
اغلاق

إطلاق موقع المصارعة WWE بالعربية

الكاتب: | نشر يوم 27.04.2012 الساعة 12:56 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على إطلاق موقع المصارعة WWE بالعربية

نزولاً عند رغبة عشاق المصارعة العالمية الترفيهية  WWE  في العالم العربي، مجموعة MBC ومؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE  تطلقان موقعاً إلكترونياً رسمياً باللغة العربية.

الموقع arabia.wwe.com سيكون رديفاً للموقع الرسمي لـ WWE الناطق بالإنكليزية، والذي يعد واحداً من أكثر المواقع الإلكترونية تصفحاً في العالم.

يتضمن الموقع العربي الجديد تحديثات وروابط لأحدث مقاطع الفيديو، والمبارايات، والصور، والمقاطع الإخبارية المتعلقة بنجوم الـ WWE، بالإضافة إلى عروض حصرية باللغة العربية صممت خصيصاً للجمهور العربي.

وقد جاء إطلاق الموقع تتويجا للشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية –  WWE  وبين مجموعة  MBC، وهي ما سبق وأن أُعلِن عنه خلال مؤتمرٍ صحفيٍ عقد للغاية في شهر فبراير الماضي على قمة برج خليفة في دبي، بحضور مجموعة من أبرز نجوم المصارعة العالمية الترفيهية ومدرائها التنفيذيين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21