اليوم |
اغلاق
اغلاق

أنتهاء المعسكر التدريبي لفريق الكيك بوكس ASAD TEAM

الكاتب: | نشر يوم 17.04.2012 الساعة 11:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على أنتهاء المعسكر التدريبي لفريق الكيك بوكس ASAD TEAM

اليكم هذه المجموعة الكبيرة من الصور التي وصلتنا من القائمين على معسكر التدريب الخاص بفريق “كيك بوكس” – Asad Team الذي اقيم مؤخرا وعلى مدارة اسبوع كامل.

وكان أقيم معسكر تدريبي لجميع الأجيال من سن 4 سنوات وما فوق إذ نظم هذه الفعالية المدرب محمد أسعد وتد ونخبه من المتدربين فادي موسى خلف، حيث بدأ المعسكر في تدريبات في نادي جت المثلث وتدريبات في احضان الطبيعة وحقول جت المثلث.

وشارك 40 مشتركا في هذا المعسكر من الطيبة وأم الفحم وجت المثلث، وشمل المعسكر فعاليات التعرف على اللاعبين الجدد وركوب الخيل التابعة لاسطبلات الفصول الأربعة وسباق دراجات هوائية في ملعب جت المثلث وتدريبات في المركز الجماهيري في أم الفحم.

وأكتسب جميع المشاركين في المعسكر خبرة شيقة رفعت من لياقتهم البدنية وعلمتهم الصبر واحترام الغير سواء صغيرا أم كبيرا.

وفي كلمة للمدرب محمد أسعد وتد قال: “نحث الشباب والأشبال على فعل الخير وقضاء الوقت في الأعمال المتعددة وممارسة الرياضة لأن بها نهوضا لكم وتنمية للعقول وبناء الاجسام الصالحة فالعقل السليم في الجسم السليم وبذلك تشغلون أوقات الفراغ بما فيه الخير لا ألعنف والشر. ونحث أبناءنا على ممارسة أي رياضة كانت لكي يبتعدوا عن الشارع والأعمال غير الاخلاقية”.

يذكر ان فريق ASAD TEAM يستعد  هذه الايام لخوض بطولة إسرائيل في رياضة “كيك بوكس” في الفئات العمرية من جيل 10 سنوات وما فوق في لعبة “سيمي كونتك” و”لايت كونتك” و”كيك لايت” وسيمثل الفريق أكثر من 30 لاعبا في هذه البطولة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21