أخبار الطيبة

لجنة الحج والعمرة ترفض العمرات تصنيف “ممتاز”

رفضت لجنة شؤون الحج والعمرة في البلاد في اجتماع لها ما وردها من عرض بخصوص ما تعرف بالعمرة تصنيف ممتاز برا وجوا، قررت اللجنة الإبقاء على العمرات المصنفة للشقق السكنية فقط.

جانب من الاجتماع

فقد جاء في بيان اصدرته لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي البلاد، ان الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين لبحث آخر مستجدات رحلات العمرة لموسم ربيع العام الجاري 2012 ان اللجنة ترفض بتاتا ما يعرف بالعمرة تصنيف ممتاز سواء كان السفر برا او جوا لارتفاع تكاليفها والتمسك فقط برحلات العمرة التي تتضمن السكن في شقق سكنية.

وقد حضر الاجتماع كل محمد زيدان من رئيس لجنة المتابعة العليا لشؤون المواطنين العرب في البلاد والشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي والشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية الشق الشمالي مع رئيس لجنة التنسيق سليم شلاعطة وجميع أعضاء لجنة التنسيق.

وقد ساد الاجتماع جو من التفاهم والنقاش البناء بما يخص أمور العمرة، وطرح اقتراح بأن تشكل لجنة للاجتماع مع وزير الأوقاف الأردني وكذلك رئيس الحكومة الأردنية لبحث موضوع تكاليف جواز السفر الأردني المؤقت الذي يمنح للمعتمرين من البلاد وكذلك خدمات الوزارة في متابعة أمور الحافلات.

جانب من الاجتماع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *