أخبار الطيبة

ضبط طيباوي (48 عاما) يقود سيارة مسروقة في نتانيا

في نشرة وزعها الناطق بلسان شرطة لواء الشارون على وسائل الإعلام  هذا الصباح حول الأحداث التي وقعت خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة في المنطقة، استوقفنا حدث غريب يتعلق بمواطن من الطيبة.

حاجز ليلي للشرطة

وتقول تفاصيل نشرة الشرطة إن دورية تابعة للشرطة في مدينة نتانيا كانت تجري فحصا روتينيا خلال الساعات المتأخرة من مساء أمس الأحد في شوارع نتانيا، حين لاحظت أن سيارة كانت قادمة باتجاه حاجز الشرطة وفجأة استدارت وفرت من المكان بسرعة كبيرة.

لاحظ أفراد الشرطة هذه التصرف المثير للشكوك من قبل سائق السيارة الغريبة، وقرروا مطاردته وإيقافه وفحص أمره. وبالفعل لم تمر إلا بضع دقائق حتى تمكن أفراد الدورية من إيقاف السيارة الفارة، وتبين أن سائقها هو مواطن من الطيبة عمره 48 عاما وان السيارة سرقت قبل قرابة ربع ساعة من احد أحياء نتانيا.

في البداية قال السائق انه نسي رخص السيارة في البيت وان السيارة ليست له وإنما لشقيقه وانه استقلها من البيت دون معرفة شقيقه بالأمر. وبعد مواجهة السائق بحقيقة أن السيارة التي يقودها سرقت قبل ربع ساعة من نتانيا، ارتبك السائق وألقى باللائمة على شقيقه.

في هذه الحالة لم يكن بد من إيقاف السائق للتحقيق المفصل معه في مخفر شرطة نتانيا، على أن يمثل اليوم أمام القاضي لتمديد اعتقاله في حال عدم استكمال التحقيق معه.

والسؤال الذي نطرحه وبحرقة: لماذا رجل في هذا الجيل المتقدم يتصرف بهذه الصبيانية ويسيء لنفسه ولسمعة ذويه ولسمعة بلده ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *