أخبار الطيبة

حملة احياء هبوعيل الطيبة تحرز تقدما ملحوظا

منذ شهر تقريبا نهض عدد من الشباب الغيورين على اسم مدينة الطيبة في مجال الرياضة، وراحوا ينظمون صفوفهم وينظمون الشباب من حولهم لتأسيس جمعية ترعى شؤون فريق كرة القدم هبوعيل الطيبة الذي يطمحون الى اعادته الى الساحة الرياضية من جديد، لا سيما بعد حل فريق شمشون ابناء الطيبة، مما ترك المدينة بفريق واحد هو “شباب الطيبة”.

لوائح اعضاء الجمعية

ولأجل تحقيق هذا الهدف، يسعى هؤلاء الشباب المتحمسون الى انشاء جمعية تضم 300 شخص على الاقل برسوم سنوية يدفعها العضو المنضم للجمعية قيمتها 300 شيكل.

وعلم موقع “الطيبة نت” ان هدف الشباب المتحمسين هو ضم الف شخص الى هذه الجمعية ليكون في صندوقها رأسمال له قيمة وهو 300 الف شيكل، تستطيع بواسطته الجمعية البدء بإنشاء فريق لمدينة الطيبة يليق بأسم ومكانة المدينة التي كانت ذات مرة الرائدة في مجال كرة القدم في الوسط العربي، وأول فريق يصعد الى اعلى درجة كروية في البلاد (الممتازة آنذاك).

وفي هذا السياق قام عدد من المتطوعين لاحياء واستعادة فريق هبوعيل الطيبة مساء امس الجمعة بجولة في الاماكن العامة في المدينة وزعوا خلالها مناشير تحتوي أرشادا لأهداف الجمعية وطريقة عملها. وحث هؤلاء الشباب المواطنين على الالتحاق بالجمعية لما فيها من إسهام لسمعة المدينة التي هي بيت لجميع سكانها.

وعلى هامش هذه الحملة علم موقع “الطيبة نت” ان الحملة تحظى بإقبال واسع وسط الأهالي خاصة الشباب منهم وان عدد المنضمين للجمعية فاق الـ 300 ويتطلع المبادرون الى تسجيل ألف شخص لتكون البداية دفعة قوية لهذا المشروع، وهو هدف على وشك ان يتحقق.

المنشور الذي تم توزيعه امس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *