أخبار الطيبة

تقرير شرطة السير: ضبط سائقين مخمورين في الطيبة

أصدر ضابط شرطة السير لدى شرطة الطيبة موشي بلايش تلخيصا حول مخالفات السير التي وقعت في الطيبة والطيرة وقلنسوة، ويستدل من المعطيات التي حصل عليها موقع “الطيبة نت” فقد تم منذ مطلع العام ضبط 31 شخصا يقودون سيارات بعد سحب رخصهم اثر مخالفات سير سابقة، وقد تم اعتقال 4 منهم وتم تقديم لوائح اتهام بحق الآخرين.

ضابط شرطة السير لدى شرطة الطيبة موشي بلايش

ومن المعطيات التي وردت في تقرير شرطة السير انه تم ضبط 18 شخصا يقودون سيارات دون إصدار رخصة قيادة أبدا وتم تقديم لوائح اتهام ضدهم بتهمة تهديد حياة الآخرين ومخالفة قوانين السير.

وأضافت شرطة السير في تخليصها انه تم إيقاف 11 سائقا ضبطوا يقودون سياراتهم تحت تأثير الكحول، 7 منهم من الطيرة و4 من الطيبة، وهذا أمر مقلق وخطير.

وقال الضابط موشي بلايش إن هدف شرطة السير هو الحفاظ على سلامة الجمهور من السائقين المخالفين لقوانين السير وأنها ستلجأ لكل الوسائل المتاحة للحد من مخالفات السير الخطيرة.

وتابع بلايش انه خلال الأسبوع الأخير تقوم شرطة السير بحملة واسعة في الطيبة والطيرة وقلنسوة لضبط المخالفين لقوانين السير في هذه المدن الثلاثة حيث تم سحب رخص 5 سائقين من الطيبة والطيرة وتم إلغاء تراخيص ست سيارات ومنعها من السير لخطورتها على السائقين وعلى الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *