اليوم |
اغلاق
اغلاق

نزاع مارسيل خليفة وفرزات حول حفل المنكوبين السوريين

الكاتب: | نشر يوم 27.03.2012 الساعة 12:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على نزاع مارسيل خليفة وفرزات حول حفل المنكوبين السوريين

نشر الفنان مارسيل خليفة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بياناً رسمياً رد فيه على ما وصفه بـ “الأخبار الكاذبة” التي تواصل صفحة رسام الكاريكاتير السوري علي فرزات على الموقع نفسه نشرها منذ عدة أشهر.

مارسيل خليفة

يذكر ان رسام الكاريكاتير المعروف عنه معارضته الشديدة للنظام السوري اتهم مؤخراً، من خلال صفحة تحمل اسمه على موقع فيسبوك، الفنان مارسيل خليفة بأنه طلب مبلغ 30 ألف دولار لقاء إحياء حفل خيري دعت إليه جمعية “موزاييك الانسانية الخيرية” في لندن بالتعاون مع منظمة حقوق الانسان ومنظمة العفو الدولية ويعود ريعه لعائلات الشهداء والجرحى والمنكوبين في سوريا، وادع فرزات على صفحته أن طلب خليفة قوبل بالرفض وان المنظمة عبرت عن أسفها الشديد وسحبت الدعوة.

إلا أن مؤسسة “نغم” الثقافية ومديرها السيد مصطفى حبيب المشرف الوحيد على كل أعمال ونشاطات الفنان مارسيل خليفة العالمية أعلنت من خلال بيان رسمي نشر على صفحة الفنان الرسمية أن هذه الأخبار “لا أساس لها من الصحة”.

ونفت المؤسسة ومديرها أي اتصال تم بين الفنان مارسيل خليفة والجمعية المذكورة من أجل إقامة الحفل، مؤكدةً أن “خليفة لم يتواجد في لندن خلال السنتين الماضيتين”.

واعتبر البيان أن “هذه الأخبار الملفقة والكاذبة لن تطال من عزيمة الفنان مارسيل خليفة الذي أعلن وقوفه منذ اليوم الأول إلى جانب نضال الشعب السوري من أجل الحرية والكرامة”.

واعتبرت صفحة خليفة الرسمية أنه “ليس غريباً أن تصدر مثل هذه الاتهامات الباطلة ضد الفنان مارسيل خليفة بل الغريب أن لا توجه له مثل هذه الاتهامات إذ لم يبق للمحرومين والفقراء والمسحوقين والتواقين إلى الحرية غير رموزهم، رموز بقيت عصية على أصحاب النفوذ ورأس المال لأنها رموز تحمل سلاحا يتجاوز كل الأسلحة التي حملتها الأنظمة العربية بشتّى أنواعها في وجه الجماهير وفي وجوههم وإذا كان السيد علي فرزات يسعى جاهدا إلى تشويه صورة مارسيل خليفة هادفا بذلك إلى أن يهجر الناس عروضه لنفقد بذلك بديلا فنيا أفنى حياته في محاربة الرداءة التي طالما حاولت الأنظمة العربية تكريسها والتشكيك في وطنيته فهو يحلم بالمستحيل”.

وفي ختام الرد توجه صاحب “منتصب القامة أمشي” من خلال صفحته الرسمية إلى السيد علي فرزات طالباً: “الرجاء مدنا بأدلة على ما ادعيته فكلماتك التي تحمل في طياتها الكثير من الكذب والافتراء لا تكفي”!

علي فرزات

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21