اليوم |
اغلاق
اغلاق

ماذا يفعل هذا الشاب في حلبات اوروبا للمصارعة الحرة ؟

الكاتب: | نشر يوم 21.03.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على ماذا يفعل هذا الشاب في حلبات اوروبا للمصارعة الحرة ؟

اعد حقائبه وغادر مدينة الطيبة بحثا عن مستقبله كما كل شباب هذا البلد الذين لا يجدون تحقيقا لذاتهم في البلاد. اختار البلد، ألمانيا، واختار الموضوع طب الأسنان. من الخلف يدفعه طموحه وحلم والديه بأن يعود بعد تخرجه بشهادة الطب ليحقق ذاته.

انه وسيم عازم، الشاب الطيباوي الذي بحث لنفسه عن حيز يتسع لأحلامه فوجده في جامعة ألمانية. سار كل شيء وفق ما كان يتصوره بل وأفضل. هنا في ألمانيا وجد متسعا من الوقت ليمارس هوايته القديمة المحببة الرياضة، وليست أي رياضة وإنما رياضة قتالية إنها المصارعة الحرة التي طالما تعلق بنجومها عبر شاشة التلفزيون منذ صغره.

أهي الصدفة أم هو الطموح من جاء بوسيم إلى حلبة المصارعة الحرة، حيث تحول من وسيم عازم الذي نعرفه جميعا إلى المصارع المخيف حامل الاسم الرهيب: “حاكم بن عازم وقور بن السلطان”، هذا هو اسمه الجديد الذي حمل له الشهرة في ألمانيا في كافة حلبات المصارعة الحرة.

لم يهمل طب الأسنان والدراسة الجامعية، ولكنه افلح في المصارعة وأصبح معروفا في كافة أرجاء ألمانيا وخارجها من خلال عروضه على حلبة المصارعة.

من منا لم يتابع مباريات المصارعة الحرة منذ سنين منذ كان ابرز نجومها هيلك هوجان وستينج إلى أيامنا الحاضرة بأبطالها مثل جين سينا والاندرتيكر وغيرهما من نجوم رابطة المصارعة الحرة العالمية WWE?

أما في أوروبا فهناك بطولات تختلف قليلا عن البطولات الأمريكية، مثل بطولة المصارعة الحرة في ألمانيا NEW التي التحق بها بعد ذلك المصارع الطيباوي “حاكم بن عازم وقور بن السلطان”.

لم تغب موهبة المصارع الطيباوي عن أنظار الألماني الكس رايت، البطل السابق في الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WCW والذي يعمل حاليا مدربا للمصارعين الشباب في ألمانيا، فقرر هذا المدرب الكبير أن “حاكم بن عازم وقور بن السلطان” مصارع واعد ليبذل معه مجهودا لا يوصف من التدريبات والمثابرة توجت في النهاية بتوقيع المصارع الطيباوي لعقد مع الاتحاد الألماني للمصارعة الحرة للمحترفين – NEW والانخراط في البطولات التي تقام رسميا على مستوى الاتحاد في ألمانيا وأوروبا، وهذا حلم كل مصارع هاو أن ينتقل إلى حلبات المحترفين بعقد كهذا.

مدة العقد الذي وقعه المصارع الطيباوي أربعة أعوام يتولى تدريبه خلالها النجم الألماني الكس رايت على أن يخوض المباريات التي يقيمها اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين NEW ليتقدم في سلم لوائح هذا الاتحاد في فئته نحو تحقيق ألقاب البطولة على مختلف المستويات.

منذ تلك اللحظة، لم يعد احد في ألمانيا يتذكر أن هذا المصارع المخيف صاحب الاسم الغريب حتى في فيسبوك هو في الواقع طالب جامعي من الطيبة، لا يزال يوفق بين دراسة طب الأسنان ولا يزال يعرف باسمه وسيم عازم الذي يشتاق لشوارع بلده وأزقتها، وبين المصارع الشهير “حاكم بن عازم وقور بن السلطان” الذي ملأت صوره ركن المصارعة في أعمدة الصحف، والذي يتقن حركات كبار المصارعين قبل وبعد المباراة من عبارات للتحدي والترويج الذاتي تماما كما يفعل ذلك اشهر المصارعين في العالم.

ترى كيف سنستقبله في بلده الطيبة يوما ما، هل كنجم المصارعة الحرة العالمية المعروف على مستوى العالم أم كطبيب (مع عضلات فوق العادة) ليفتتح عيادته الخاصة بطب الأسنان في مدينته الطيبة ؟ من لديه الإجابة لمثل هذا التساؤل !!!

المصارع الطيباوي: حاكم بن عازم وقور بن السلطان

مع احد الاصدقاء

هكذا يعرفونه في ألمانيا

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. احمد عازم :

    الله يوفقك ابو العيلة , رافع راسنا ورافع راس كل البلد , بالتوفيق

  2. نجم يا وسيم

  3. عقبال ما نشوفك بال wwe

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21