اليوم |
اغلاق
اغلاق

لقاء مميز في مركز “سنديان- بيت ايزي شبيرا” قلنسوة

الكاتب: | نشر يوم 06.03.2012 الساعة 11:29 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على لقاء مميز في مركز “سنديان- بيت ايزي شبيرا” قلنسوة

ضمن مساع مركز دعم العائلة في مركز “سنديان- بيت ايزي شبيرا” لتطوير خدماته وتعزيز روابط التعاون والشراكة مع الأطر والجهات العاملة في مجال ذوي الإعاقة في منطقة المثلث الجنوبي، جرى الاثنين 5/3/2012 في أجواء ودية اجتماع تشاوري ضم العديد من المهنيين الذين يعملون في مجال ذوي الإعاقة من منطقة المثلث الجنوبي الذين ساهموا في يوم مميز للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في قلنسوة.

تخلل اللقاء كلمة ترحيب من مديرة مركز سنديان ماجدة مرعي وكلمة دفنا كلايمن مرشدة جماهيرية من بيت “ايزي شبيرا”، قدمت كلاهما نبذة للضيوف عن مركز سنديان وخدماته العلاجية والتعليمية.

ثم أوضحت العاملة الاجتماعية وفاء ابو زميرو كل ما يتعلق بخدمات مركز دعم العائلة الذي اجتمع الحضور بصدده فأشارت إلى أهمية وجود مثل هذا المركز الوحيد من نوعه في المنطقة حيث يركز في عمله على أهالي الأطفال ذوي الإعاقة ويوفر لهم خدمات داعمة في مجالات عديدة منها الحقوقية من خلال المركز الاستشاري وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية خلال دورات أهالي قياديين كما وينشط في مجال محو الأفكار المسبقة خلال ورشات عمل ومشاريع بالتعاون مع اطر دراسية في المنطقة.

ثم ألقى الإعلامي مصطفى شلاعطة محاضرة بعنوان “العائلة العربية في ظل الإعاقة تحديات حياتية ورؤيا لمشاريع مستقبلية” فأشاد الجميع بفحواها وأهمية مضامينها وتركت تأثيرا ايجابيا لدى الحضور.

وتحدثت سعاد ذياب مركزة مشروع “مسيرة في جوينت يسرائيل”، عن المشروع الذي يرعى برامج ومبادرات لدعم مكانة ذوي الإعاقة في الوسط العربي.

وأعرب في الختام الجميع عن سرورهم بهذا الاهتمام البالغ وضرورة تكاتف الجهود والتعاون من أجل إعلاء مكانة ذوي الإعاقة في المنطقة.

ويواصل الخط الاستشاري في مركز دعم العائلة باستقبال توجهات المحتاجين في منطقة المثلث الجنوبي حول حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع الدوائر الرسمية على أرقام الهواتف التالية:  7885591- 09 ،  7885590-09

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21