أخبار الطيبة

كارمن: أنا فزت بجد وإلا إنتم بتهزروا ؟

في تصريح يجمع بين الاندهاش والشعور بالمفاجأة، وجهت المصرية كارمن سليمان الفائزة بلقب في موسمه الأول  Arab Idolسؤالا لمن حولها قائلة: “أنتوا فعلا بتقولوا اسمي وإلا بتهزروا؟”.

وصرحت كارمن أنها لم تصدق نبأ فوزها حتى بعد سماعه خلال الحلقة النهائية من البرنامج، مشيرة إلى أنها استمرت لفترة قصيرة لا تدرك ماذا يجري من فرط السعادة.

أضافت بعد حصولها على اللقب: “حققت حلمًا تعبت من أجله كثيرًا جدًّا، أنا وزملائي، كلنا تعبنا حتى نصل إلى هذه المرحلة، عمري ما رأيت عذابًا مثل الذي مررنا به، كل يوم تصوير في الصباح الباكر، نصور حلقة  Arab Idol Extra ثم نذهب إلى الإستوديو من أجل البروفات، وكان من الصعب أننا نوفق ما نفعله من أجل التصوير وحفظ الأغاني والتمرين عليها بشكل جيد”.

وتابعت: “لكن بعد الذي سمعته في النهاية، وإعلان اللقب، لم أحس بهذا التعب، أحسست براحة شديدة، أدركت أن ما فعلته جاء بالنتيجة”.

لكن هل كانت كارمن تتوقع النتيجة؟.. تجيب: “كنت متوقعة، وغير متوقعة في الوقت نفسه، فجمهور دنيا بطمة كبير جدا، كما أن صوتها رائع للغاية، أنا عن نفسي أحبه جدا، كنت خائفة منها، لكن الحمد لله فزت في النهاية”.

وتضيف: “أقول لدنيا أنت أحلى صوت سمعته في حياتي، أبكيتيني في الأغنية التي أديتها مع أحلام، متوقعة أنك ستكونين فنانة عظيمة، ستعرفين كيف تختارين أغنياتك، ومتأكدة من نجاحك، وأتمنى لك كل توفيق”.

تعليق واحد

  1. انت ليسة اللقب لك بل دنيا ولكل يعرف هذا ليسة من فراغ دنيا اكثر منك في الاصوات كيفة فزت الم تفكري حسبي الله ونعمة الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *