اليوم |
اغلاق
اغلاق

فضل شاكر: لا أحترم أراء أي فنان يؤيد الاسد

الكاتب: | نشر يوم 12.03.2012 الساعة 12:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على فضل شاكر: لا أحترم أراء أي فنان يؤيد الاسد

أكد الفنان فضل شاكر أنه عاد عن قراره ولن يعتزل الفن، بل سيكون هو الوسيلة لدعم الثورات السورية، إذ سيتبرع هذا الأخير بأجره لدعم الثوار في نضالهم والنازحين السوريين إلى لبنان.

فضل شاكر

و قال: بعد مشاركتي في مظاهرة محمد السلفي “قامت الدنيا علي ولم تقعد”، وفي وقت يقتل ذلك النظام الوحشي الناس، نجد بالمقابل الفنانين اللبنانيين ما شاء الله عنهم يغنون في سوريا والناس يموتون، أليس هذا معيب؟ أين دينهم؟ أين كرامتهم؟ هؤلاء الفنانون من دون إحساس، هؤلاء فنانون؟ وأضاف: “أنا لا أحترم أراء أي فنان يؤيد النظام السوري النظام الذي يقتل الناس، فليفكر الفنانون بيوم الآخرة وأن هذه الدنية فانية، وأننا سنعود إلى التراب في مقبرة مساحتها متران بمتر، وأن هناك حساباً في الآخرة.

وعما إذا كان سيصدر ألبوماً جديداً في الفترة المقبلة قال: “طزّ” على ألبومي وعلى فني، كل هذه الأمور لا تهمني، أنا اليوم لدي قضية واحدة صراحة، وسأناصر هؤلاء الأبطال الأحرار والشعب السوري الحر البطل الشريف الذي رفع لنا رأسنا.

 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21