اليوم |
اغلاق
اغلاق

فرنسا تمنع الشيخ القرضاوي من دخول اراضيها

الكاتب: | نشر يوم 26.03.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على فرنسا تمنع الشيخ القرضاوي من دخول اراضيها

صرح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي لاذاعة “فرانس انفو” انه ابلغ قطر بأن الداعية يوسف القرضاوي “ليس مرحبا به” في فرنسا بعد ان كان مقررا ان يقوم بزيارة لفرنسا مطلع نيسان/ابريل تلبية لدعوة منظمة اسلامية.

القرضاوي وساركوزي

وقال ساركوزي “لقد ابلغت امير قطر شخصيا بأن القرضاوي ليس مرحبا به على اراضي الجمهورية الفرنسية”. ويحمل القرضاوي المصري الاصل الجنسية القطرية ولديه جواز سفر دبلوماسي.

وأضاف الرئيس الفرنسي أن “اتحاد الجمعيات الاسلامية في فرنسا سيعقد مؤتمره، فقلت ان بعض الاشخاص المدعوين الى المؤتمر غير مرحب بهم على اراضي الجمهورية فهم يعبرون او يريدون التعبير عن آراء لا تتوافق مع قيم الجمهورية”.

ويعتبر يوسف القرضاوي (86 عاما) من اكثر رجال الدعوة نفوذا في المذهب السني بفضل برامجه على قناة الجزيرة وموقع اسلام اون لاين.

وقد غادر مصر في الستينات بعد تعرضه للاعتقال إبان عهد الرئيس جمال عبد الناصر الذي كان على خلاف مع الاخوان المسلمين في تلك الفترة.

ودعي الى المشاركة في السادس من نيسان/ابريل في بورجيه، قرب باريس، في التجمع السنوي لاتحاد الجمعيات الاسلامية في فرنسا الى جانب الداعية المصري محمود المصري المشهور ايضا والذي زار فرنسا في كانون الاول/ديسمر 2011.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21