اليوم |
اغلاق
اغلاق

شخص مسلم يتقدم لخلافة البابا شنودة في مصر!

الكاتب: | نشر يوم 26.03.2012 الساعة 13:07 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على شخص مسلم يتقدم لخلافة البابا شنودة في مصر!

لأول مرة في التاريخ القديم والحديث، تقدم مسلم مصري يعمل محاميًا بطلب رسمي للترشح لمنصب البابا في مصر لخلافة البابا شنودة الثالث الذي توفي قبل أيام.

الباب شنودة

الطلب الرسمي الذي تقدم به المحامي شريف جاد الله إلى رئيس نيابة العطارين قال فيه إن من حق المسلمين مشاركة الأقباط في اختيار البابا القادم ومن حقه أيضًا الترشح لخلافة البابا، وأكد جاد الله أن الأمر طالما احتدم إلى الانتخاب فمن حق المسلمين مشاركة الأقباط في اختيار البابا القادم، ومن حقه أيضًا الترشح لخلافة البابا.

وقال إنه ومن مبدأ المساواة بأن من حق القبطي الترشح لرئاسة دولة إسلامية، وبما أن منصب البابا يتم بالانتخاب وليس بالتعيين، فما المانع بأن يسمح لمسلم تولي منصب البابا؟!. وأضاف: “إن منصب البابا في الأصل هو منصب قانوني وسياسي وإداري وليس دينيًا، لذلك عزمت على التقدم للترشيح وسأسمح لأول مرة في التاريخ برقابة الجهاز المركزي للمحاسبات على ميزانية الكنيسة، لأنها مرفق من مرافق الدولة”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21