اليوم |
اغلاق
اغلاق

جريمة قتل جديدة في الطيبة ضحيتها هلال تلي ناشف

الكاتب: | نشر يوم 24.03.2012 الساعة 01:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على جريمة قتل جديدة في الطيبة ضحيتها هلال تلي ناشف

افادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في بيان عممته على وسائل الاعلام، ووصلت نسخة عنه لموقع “الطيبة نت” جاء فيه: “وقع قبل منتصف ليلة الجمعة قبالة السبت في مدينة الطيبة أطلاق اعيرة نارية باتجاه شخص يبلغ الاربعين من العمر”.

وأضافت الناطقة باسم الشرطة: “ان الحادث وقع في المركز القديم لمدينة الطيبة وان مطلقي النار كانوا يستقلون سيارة مرت بالمكان فأطلقوا النار منها وولوا فارين من المكان”.

وقال البيان ان سيارة اسعاف  تابعة لنجمة داوود الحمراء في لواء الشارون هرعت الى المكان وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب ثم نقلته الى مستشفى مئير لتلقي العلاج، بينما شرعت الشرطة التي حضرت الى مكان الحدث بأعداد كبيرة، برفع الادلة من المكان ومحاول الامساك بطرف خيط يقودها الى التعرف علىالجناة”. على هنا بيان الشرطة.

هذا وفي تفاصيل إضافية علم موقع “الطيبة نت” ان المصاب هو هلال تلي ناشف البالغ من العمر 40 عاما وأن الحدث وقع عند موقف تكسيات نتانيا في مركز البلد حين كان الضحية يقف بجوار سيارة فمرت سيارة أخرى اطلق منها مجهولون النار باتجاهه واصابته بجراح بالغة نقل على اثرها الى المستشفى.

وجاء لاحقا من مصادر طبية في مستشفى مئير ان المصاب هلال تلي ناشف توفي متأثرا بجراحه بعد ان عجز الاطباء عن انعاشه. من ناحيتها كشفت الشرطة انه تم العثور مساء اليوم وبعد وقوع هذه الجريمة، على سيارة مشتعلة بالقرب من مدرسة “السلام” الاعدادية وان المحققين يجرون التحقيق لمعرفة هل لهذه السيارة اي علاقة بجريمة القتل مساء اليوم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. بلد مقرفة عل آخر وين الرجال في هذه البلد وين اعضاء الكنيست اللي مش عارفين يحطوا حد للزعران. بلد بطلنا نعرف نعيش فيها. لو الواحد عايش بشيكاغو ارحم عليه من هالبلد. على الاقل شيكاغو ليست مسلمة. اما الطيبة ما شاء الله عليها مليئة بالاسلام على الحبر.

  2. المثلث ينزف والشرطة مكتوفة الايدي
    الى متى يا ترى ومن الضحية القادمة?

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21