اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعلمي طريقة رسم العيون الساحرة !

الكاتب: | نشر يوم 13.03.2012 الساعة 12:54 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على تعلمي طريقة رسم العيون الساحرة !

عيون الفتيات هما النافذة التي تطل بها على الناس، ولهذا تقدم خبيرة التجميل دعاء شريف خطوات رسم العيون لإبراز جمالها وتقول: الماكياج هو الوسيلة الأولى التي تستخدمها الفتيات لإبراز جمالها، ولكن يخطئ البعض في الطريقة الصحيحة التي يضع بها الميك آب الخاص بالعيون، ولكن كلما كانت الفتاة واثقة في جمالها كانت رؤيتها للعالم من حولها أكثر جمالا.

وهناك خطوات لوضع الميك آب الخاص بالعيون حتى تكون جاذبة، أولى هذه الخطوات هو غسل الوجه جيدا بالماء والصابون الخاص بالفتاة، ثم نقوم بتجفيف الوجه بلطف شديد، ثم نبدأ في وضع مزيل العيوب “الكونسيلر” أسفل العين ونوزعه جيدا باستخدام أصابعنا حتى يندمج مع البشرة، وهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء المحيطة بالعين، ويعطى إضاءة للعين بشكل أكثر جاذبية.

وتضيف نبدأ بعد ذلك في تحديد العينين بقلم التحديد، سواء كان أسود أو بنى من أعلى وأسفل لمنحها نظرة متألقة، ونرسم خطا رفيعا بمحاذاة خط الرموش العليا وآخر من أسفل، بحيث يبدأ من منتصف العين ويتجه إلى الخارج ومن الممكن استخدام ظل جفون داكن اللون وتطبيقه بنفس الطريقة.

نأتي لمرحلة ظل الجفون وهنا يكون الاختلاف، لأن جميع الخطوات السابقة يمكن أن نقوم بها، سواء ميك آب نهاري أو ليلي، لكن ظل الجفون يختلف بالنهار عن الليل، لأن وقت النهار والعمل يتطلب اختيار ألوان فاتحه وهادئة ويفضل وضع درجة واحدة، أما في أوقات الليل فيمكننا وضع مختلف الألوان والدرجات والمزج بينهم لإبراز العينين بشكل قوى.

وتشير دعاء إلى أن أهم ملاحظة لابد أن تتبعها السيدة في وضع ظل الجفون هو التدرج على الجفون بالألوان من الأسفل تجاه عظمة الحاجب، ويتم دمج الدرجات مع بعضها البعض حتى تبدو بشكل مثالى، وحتى يمكن الحصول على مزيد من الجاذبية على الفتاة وضع طبقة من ظل الجفون الكريمي الفاتح أسفل الحاجب مباشرة.

وتأتى المرحلة الأخيرة في رسم العيون هي وضع الماسكرا، وذلك بتمرير فرشاة الماسكرا على الرموش من الجذور إلى الأطراف، ومن الممكن إعادة هذه الخطوة مرة أخرى لتثبيت اللون الأسود أو البني الداكن وجعله أكثر كثافة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21