اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على جثة سيدة مسنة في بيتها في الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2012 الساعة 10:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على العثور على جثة سيدة مسنة في بيتها في الطيرة

علم موقع “الطيبة نت” من مصادر الشرطة أنه تم العثور على جثة سيدة مسنة في بيتها في الطيرة وقد تم استدعاء الشرطة والإسعاف الذي أعلن وفاتها في ظروف غامضة.

المبنى الذي عثر بداخله على جثة المرحومة

وتقول التفاصيل المتوفرة حاليا أن الحديث يدور عن سيدة في السبعينات من العمر كانت تسكن بمفردها في إحدى شقق حي “الشيكونات” في الطيرة وانقطع التواصل معها منذ عدة أيام حتى مساء أمس عندما اقتحم أقرباء المرحومة بيتها فوجدوها ملقاة على الأرض وإصابة واضحة في الرأس.

وعلم موقع “الطيبة نت” أيضاً أنه تم نقل الجثة إلى معهد “ابو كبير” لتحديد أسباب الوفاة، وهرعت إلى المكان دورية الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الواقعة. وأكد مصدر في الشرطة أن التحقيق يجري في عدد من الاتجاهات ولم يتم التحقق من سبب الوفاة لغاية الآن وأن التحقيق سينتظر نتائج تشريح الجثة.

هذا ولم تسمح الشرطة بالكشف عن هوية المرحومة لغاية الآن رغم أن غالبية أهالي المدينة يعرفون من المقصودة هنا.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21