اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على اكبر أفعى في العالم في أدغال ماليزيا

الكاتب: | نشر يوم 12.03.2012 الساعة 16:10 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على العثور على اكبر أفعى في العالم في أدغال ماليزيا

أوردت وسائل إعلام عالمية نقلا عن مصادر في ماليزيا انه تم العثور في أدغال هذه الدولة الإسلامية على اكبر أفعى عرفها الإنسان منذ بداية الخليقة.

وقالت تفاصيل الخبر إن عمالا كان يمهدون داخل الأدغال لشق طريق من خلال قطع الأشجار وتنظيف مخلفاتها استعدادا لبقية المعدات الثقيلة التي ستبدأ بشق الطريق في المكان.

وأضافت التفاصيل إن عاملين كانا يعملان معا على حافرة عملاقة لاجتثاث الأشجار، لاحظا أن معول الحفارة ملطخ بالدم، وعندما تمعنا النظر إلى الأسفل لاحظا وجود أفعيين ضخمتين جدا مما أوقع الرعب في قلبي هذين العاملين.

وجاء أن العاملين فرا من المكان على الفور، وان احدهما أصيب بنوبة قلبية حادة من شدة الرعب توفي على أثرها في طريقه إلى المستشفى، بينما تمكن العامل الآخر من شرح ما حدث للمسئولين الذين وصلوا المكان فوجدوا واحدة من الأفعيين وقد ماتت في المكان بينما اختفت الأخرى من المكان.

ويقول الخبراء إن معول الحفارة قتل إحدى الأفعيين بينما فرت الاخرى التي لم تصب بأذى. وبعض الإطلاع على الأفعى توصل الخبراء أن عمرها لا يقل عن 140 عاما، في حين أبدى الجميع استغرابه لظهور هذا النوع من الأفاعي الضخمة في أدغال ماليزيا، علما بأن أفاعي من نوع “أناكوندة” الضخمة تعيش في أدغال المسيسبي في البرازيل، ولكنها لا تصل إلى ضخامة هذه الأفعى التي قال الخبراء إن طولها يبلغ 16.9 مترا ووزنها 300 كيلوغراما.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21