اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي: البحث عن عمال أهو ذريعة لإهانة أهالي الطيبة؟

الكاتب: | نشر يوم 08.03.2012 الساعة 12:12 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبي: البحث عن عمال أهو ذريعة لإهانة أهالي الطيبة؟

توجه عضو الكنيست أحمد الطيبي، النائب عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير، ورئيس الحركة العربية للتغيير، إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش مطالباً إياه بإصدار أوامره للتوقف فوراً عن ممارسات الشرطة الاستفزازية في مدينة الطيبة.

الطيبي ووزير الامن الداخلي

وقال الطيبي في توجهه الى الوزير اهارانوفيتش إن الشرطة تتعرض للسكان في مدينة الطيبة بحجة البحث عن عمال فلسطينيين  يتواجدون في المدينة ويعملون فيها بدون تصاريح دخول.

وجاء مطلب الطيبي هذا بعد توجه العشرات من سكان الطيبة إليه للتدخل في الموضوع الذي أصبح يشكل إساءة وتنكيلاً بالإضافة إلى التفتيش المهين في المحلات التجارية والمنازل، والتحقيق مع المواطنين كأنهم متهمين بارتكاب جرائم أمنية.

وفي ذات السياق توجه الطيبي أيضاً برسالة إلى المفتش العام للشرطة يوحنان دنينو، ونقل له ما ورده من شكاوى سكان مدينة الطيبة حول ممارسات رجال الشرطة وتصرفاتهم غير الأخلاقية وتعاملهم بفظاظة تتجاوز حدود صلاحياتهم.

وأضاف الطيبي: هل البحث عن عمال هو حجة لإهانة الناس في الطيبة؟

وأنهى الطيبي توجهه إلى الوزير والمفتش العام للشرطة: “إن مدينة الطيبة من أكثر المدن التي تعاني من العنف، والجريمة، والأسلحة غير المرخصة، وسكان الطيبة يريدون رؤية جهود الشرطة تنصب في أمن وأمان السكان ومحاربة العنف وجمع الأسلحة وليس في مجال مطاردة عمال فلسطينيين والنبش عنهم في كل زاوية في المدينة والاعتداء على سكانها”.

الطيبي والمفتش العام للشرطة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21