اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحجز على 600 ألف شيكل عقابا لبنك هبوعليم

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على الحجز على 600 ألف شيكل عقابا لبنك هبوعليم

لأول مرة تتدخل الرقابة على البنوك لصالح زبائن احد البنوك في قضية تخص زبائن بنك هبوعليم بكل فروعه في البلاد، وذلك بعد أن اكتشفت الرقابة على البنوك أن بنك هبوعليم اعتاد على جباية مبالغ ليست حسب تسعيرته من زبائنه الذين يغلقون حسابات لا يريدونها.

فقد فرضت الرقابة البنكية غرامة بقيمة 600 ألف شيكل على بنك هبوعليم وأصدرت قرارا يلزم أدارة بنك هبوعليم بالكف عن هذه الممارسة وتعويض كافة الزبائن الذين جبت منهم مبالغ كهذه على شكل عمولة.

وقررت الرقابة البنكية أن يكون حجم الأموال التي ستدفعها إدارة بنك هبوعليم لزبائن البنك المتضررين جراء هذه التسعيرة العشوائية، بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين شيكل.

وبدأ بنك هبوعليم بالتنقيب عن أسماء كافة الزبائن المتضررين منذ سبعة أعوام مضت وتعويض كل منهم بما يستحقه من مبلغ كانت الإدارة جبته منه على غير حق بطريقة مخالفة لجدول أسعار العمولات البنكية.

وكما ذكرنا فإن الخدمة المقصودة التي كانت سبب جباية هذه المبالغ غير المبررة هي عند إقفال حساب بنكي قديم لم يعد الزبون يستخدمه ولا يريده بعد.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21