اليوم |
اغلاق
اغلاق

التجمع يدعو الأهالي إلى المشاركة في مسيرة يوم الارض

الكاتب: | نشر يوم 28.03.2012 الساعة 11:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على التجمع يدعو الأهالي إلى المشاركة في مسيرة يوم الارض

اصدر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة صباح اليوم بيانا دعا فيه كافة الأهل في مدينة الطيبة الى المشاركة في مسيرة يوم الارض المقرر تنظيمها عقب صلاة الجمعة والتي ستنطلق من امام البنوك.

مسيرة يوم الارض في الطيبة 2011

وسرد بيان التجمع في مطلعه الحال الذي ألت اليه مدينة الطيبة والظرف الذي لا يطاق على حد وصف البيان، الذي وصلت اليه الطيبة على كافة المستويات خلال السنوات الخمس الماضية.

وحذر البيان من ان عجلة التآمر على المدينة وعلى اهلها لم تتوقف بعد منبها الى ان القادم سيكون اسوأ من الحاضر وأخطر منه. وأعاد البيان الى الأذهان ما ردده التجمع الوطني الديمقراطي في مناسبات سابقة بقوله: ” قلناها منذ البداية ونعيد ونكررها، يريدون الطيبة مستنقعا للفقر والجهل والجريمة والمخدرات والبطالة والعمالة  وتجريدها من أراضيها وأملاكها ومكانتها الثقافية والوطنية والاقتصادية لحساب الآخرين”.

وضرب البيان مثالا ببلدة تسور يتسحاك الجديدة التي انشأت بجوار مدينة الطيبة إذ قال: “في الوقت الذي تغرق فيه الطيبة بكل ما ذكرنا ينعم أطفال تسور يتسحاك المقامة على أراضينا بأحدث حدائق الأطفال المعدة لهم حتى قبل أن يولدوا وكل ذلك على حسابنا وحساب مقدراتنا”.

وجاءت في ختام البيان دعوة كافة اهالي المدينة الى المشاركة في مسيرة يوم الارض المركزية التي ستقام في الطيبة فنادى البيان يقول: “أيها  الطيباوي الأبي أيتها الطيباوية الشامخة أيها الشباب الحر أيتها الأمهات ويا أيها الإباء إن مصير بلدنا ومستقبل ابنائنا أمانة في أعناقنا فلنؤدي الأمانة حقها. لا مجال للصمت ولا مجال للجلوس في البيوت والمقاهي والتنظير والتحليل وإلقاء اللائمة هنا وهناك. لا مكان للتهرب من المسئولية والتقاعس وانتظار الغير أن يتحرك”.

ومضى البيان يقول: لننطلق كلنا  في المظاهرة الشعبية الوحدوية باسم كل الأحزاب والقوى باسم كل أهل الطيبة التي وذلك يوم 30/03/2012 عقب صلاة الجمعة مباشرة في تمام الواحدة والنصف ظهرا من أمام ساحة البنوك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21