اليوم |
اغلاق
اغلاق

التجمع وجمعية الضاد يقيمون مهرجان الطفولة اليوم

الكاتب: | نشر يوم 08.03.2012 الساعة 17:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على التجمع وجمعية الضاد يقيمون مهرجان الطفولة اليوم

يقام اليوم الجمعة الموافق التاسع من مارس/أذار في قاعة “الخيام” في الطيبة مهرجان الطفولة الثالث حيث يتضمن العديد من الفقرات الشيقة كما عرفتموها من المهرجانات السابقة الأول والثاني.

مهرجان الطفولة الثالث في الطيبة

ويأتي هذا المهرجان استكمالا لمشروع النهضة الثقافية في الطيبة  ومشروع تنمية المواهب المحلية الذي تدعو إليه جمعية “الضاد”   والتجمع الوطني الديمقراطي.

وكما في المرات السابقة، يقام مهرجان الطفولة الثالث في قاعة “الخيام” في الطيبة وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

ويتخلل المهرجان فقرات ترفيهية ذات طابع تربوي وفقرات فنية بمصاحبة أبطال الكرتون ومسابقة “سين وجيم” وجوائز مميزة للفائزين وعرضا فنيا رائعا لفرقة “الأشبال” وكذلك سحب جوائز في نهاية المهرجان على أرقام التذاكر إضافة إلى مفاجآت أخرى.

مهرجان الطفولة الثالث في الطيبة

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21