اليوم |
اغلاق
اغلاق

اصابة فتى (13 عاما) بأعيرة نارية اطلقت على سيارة

الكاتب: | نشر يوم 30.03.2012 الساعة 23:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اصابة فتى (13 عاما) بأعيرة نارية اطلقت على سيارة

افاد بيان اصدرته الشرطة مساء اليوم ان سيارة “جيب” تعرضت للاعتداء في شارع 444 قبالة مدينة الطيبة اسفر عن اصابة فتى في الـ 13 من العمر بأعيرة نارية عندما كان يسافر مع والديه في السيارة.

وقالت تفاصيل الحادث ان الفتى اصيب بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرض السيارة التي كان يسافر فيها برفقة ذويه لاطلاق النار وقد تم نقله على وجه السرعة الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة العناية المركزة التابعة للواء اليركون من نجمة داوود الحمراء.

هذا ولم ترد تفاصيل رسمية أخرى عن الحادث غير ان بعض شهود العيان في المكان يؤكدون ان الفتى الذي اصيب هو من عائلة جابر والداه يقيمان خارج الطيبة وانه وقع ضحية اعتداء لم يكن هو المستهدف.

صورة من موقع الحدث

صورة من موقع الحدث

صورة من موقع الحدث

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21