اليوم |
اغلاق
اغلاق

استخدام الملح للتجميل… وليس للطعام فقط

الكاتب: | نشر يوم 18.03.2012 الساعة 15:01 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على استخدام الملح للتجميل… وليس للطعام فقط

اعتاد الجميع على استخدام الملح في الطعام، ولكن بعض خبراء التجميل يؤكدون أن للملح فوائد أخرى وأنه يمكن استخدامه في إظهار جمال الفتاة.

وقالت خبيرة في التجميل: “الملح يساعد بشرة الوجه على التخلص من الخلايا الميتة، وذلك عن طريق وضع قليل من الملح على قطعة من القماش المبلل بالماء الدافئ، ثم نقوم بتدليك الوجه برفق، ويليه وضع الكريم المرطب التي تعتاد عليه الفتاة”.

وأضاف خبير آخر: “الملح يساعد على إزالة الجلد الميت من الجسم، ويقوم بتنشيط الدورة الدموية، لذلك أنصح الفتيات بعمل تدليك للكتف والكوع والركبة والكعبين بالملح الخشن قبل الحمام الدافئ، فهو يساعد على نعومة هذه الأجزاء من الجسم ويمنح الحيوية”.

ويشير الخبراء إلى أن الملح يساعد أيضا على تجفيف الجروح البسيطة، كما يمكن استخدامه للأظافر فهو يعمل على تقويتها، وذلك عن طريق مزج قليل منه مع ملعقة صغيرة من صفار البيض جيدا وملعقتين عسل نحل، ثم نضع الخليط على الأظافر مع التدليك الخفيف ونترك المزيج على الأظافر لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بغسله جيدا بالماء البارد وتكرر هذه العملية كل أسبوع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21